اخبار برشلونة اليوم - من هو الفائز الأكبر من صفقة برشلونة الجديدة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أثارت صفقة انتقال المهاجم البرتغالي الشاب فرانسيسكو ترينكاو، من سبورتنج براجا إلى ، انتقادات لاذعة تجاه النادي الكتالوني، خلال الأيام القليلة الماضية.

وتعاقد برشلونة مع الشاب البرتغالي ترينكاو، الذي وصل سعره إلى 31 مليون يورو، لكن اللاعب سيبقى في صفوف سبورتنج براجا إلى غاية الصيف القادم، وبعدها سينتقل رسمياً إلى الفريق الكتالوني.

متى اهتم برشلونة بنجم سبورتنج براجا؟

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن اهتمام برشلونة بالشاب البرتغالي ترينكاو، يعود لعام 2017 عندما كان يلعب مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا لأقل من 19 عاماً في فنلندا.

والتقى بيب سيجورا المدير الرياضي لبرشلونة في ذلك الوقت، مع وكيل ترينكاو في فنلندا للاستفسار عن وضعه، لكن النادي الكتالوني رفض حينها دفع الشرط الجزائي الخاص به والذي يبلغ 12 ونصف مليون يورو.

وفي الميركاتو الشتوي المنقضي، أبدى يوفنتوس اهتمامه بالتعاقد مع ترينكاو، وهو ما دفع النادي الكتالوني للإسراع في التعاقد مع اللاعب في يناير، وتأجيل ضمه لنهاية الموسم، رغم حاجة الفريق لمهاجم صريح.

وفي سياق آخر، قالت الصحيفة الإسبانية، إن وكيل أعمال ترينكاو، خورخي مينديز، هو الفائز الأكبر من هذه الصفقة، حيث سيحصل على عمولةٍ ضخمة تصل إلى 7 ملايين يورو، بينما ستذهب 16 ملايين يورو إلى خزائن سبورتنج براجا.

وسيدفع النادي الكتالوني 16 مليون يورو فقط لسبورتنج براجا (عوض 24 مليون يورو)، على اعتبار أن أبيل رويز مهاجم انتقل إلى الفريق البرتغالي مقابل 8 ملايين يورو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق