اخبار برشلونة اليوم - موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اتليتيك بيلباو والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – حقق نادي فوزًا صعبًا يوم أمس على فريق ليفانتي في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه العملاق الكتالوني ويتصدره نادي بفارق 3 نقاط فقط عن البلاوجرانا.

وجاء انتصار برشلونة بفضل تسجيل الناشئ الإسباني الصغير، لهدفي اللقاء، ومن صناعة النجم الأرجنتيني الذي لم يسجل ضد فريق مدينة فالنسيا بل اكتفى بدور صانع الأهداف بعد أن انتهى اللقاء بنتيجة 2-1.

وسيركز نادي برشلونة حاليًا على مباراته المقبلة والتي ستكون ضد فريق اتليتيك بيلباو في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا التي يحمل لقبها نادي فالنسيا.

وسيلعب النادي الكتالوني تلك المباراة خارج أرضه على ملعب “سان ماميس” الصعب حيث يعتبر هذا اللقاء خارج التوقعات تمامًا ولكن المدرب كيكي سيتيين يرغب بقوة في تحقيق الفوز لمواصلة اللعب على الثلاثية كما اعتادت جماهير البلاوجرانا.

موعد مباراة برشلونة القدامة والقنوات الناقلة

وسيلتقي الفريقان يوم الخميس المقبل الموافق السادس من شهر فبراير لعام 2020 الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ودبي وستنقل حصريًا على قناة “السعودية الرياضية 1”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق