اخبار برشلونة اليوم - عثمان ديمبلى يصاب من جديد وبرشلونة يوضح حقيقة الإصابة الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن مغادرة الفرنسى عثمان ديمبلى لتدريبات فريق التى أقيمت اليوم استعدادًا لمواجهة أتليتك بلباو فى كأس ملك إسبانيا.

جاء هذا بحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، والتى أكدت أن اللاعب عانى من تقلصات فى القدم، وأشارت لإمكانية تجدد إصابة النجم الفرنسى الأخيرة.

وكان عثمان ديمبلى قد تعرض للإصابة فى شهر نوفمبر من العام الماضى خلال مواجهة فريقه برشلونة أمام بوروسيا دورتموند فى دورى أبطال أوروبا، وغاب عثمان ديمبيلى قبل تلك الإصابة لعدة أسابيع فى بداية الموسم أيضًا بسبب إصابة أخرى وعاد فى نهاية شهر سبتمبر فى مواجهة فياريال فى الدورى الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية عديدة أن إصابة ديمبلى الأخيرة تم التعامل معها بشكل مختلف عن كل الإصابات السابقة له ومن المتوقع ألا يتعرض لانتكاسة من جديد.

وخرج برشلونة ببيان رسمى عقب تلك الأنباء ليوضح حقيقة الإصابة وكتب فيه: “خلال تدريبات اليوم الصباحية شعر عثمان ديمبيلى ببعض التقلصات فى قدمه اليمنى نتيجة إرهاق عضلى، وسيستمر فى البرنامج التأهيلى الخاص به”.

وشارك النجم الفرنسى مع برشلونة فى تسع مباريات هذا الموسم وسجل هدفًا وحيدًا فى الدورى الإسبانى كان فى شباك إشبيلية بالجولة الثامنة.

جدير بالذكر أن عثمان ديمبيلى كان قد انضم لصفوف برشلونة فى صيف 2018 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألمانى وشارك مع الفريق فى 74 مباراة سجل خلالهم 19 هدفًا وصنع 17.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق