اخبار برشلونة - آس: شجار بين ثنائي برشلونة في التدريبات يثير اهتمام كيكي سيتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الأجواء في متوترة منذ بداية العام، ولا يعيش النادي الكتالوني أيامًا هادئة أبدًا في هذه الفترة.

إقالة والبحث عن بديل لـ ، بجانب التعاقد مع لاعبين مجهولين وخسائر لاعبين في سوق الانتقالات الشتوية، إلى جانب فقدان القيادة بعد الهزيمة من فالنسيا في ميستايا.

كل هذه الأشياء، تركت بعضا من عدم اليقين والارتباك داخل المجموعة، قبل مواجهة ليفانتي التي انتهت بهدفين مقابل هدف أمس في الدوري الإسباني.

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أنه إضافة إلى ذلك، فقد حدثت مشاجرة بين اثنين من اللاعبين الكبار في الفريق، خلال تدريبات برشلونة يوم الثلاثاء الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد اللاعبين وجه بعض العبارات إلى زميله، وارتفعت أصواتهما بعد ذلك، قبل أن يتدخل باقي اللاعبين لإنهاء الأمر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يذهب الشجار لأبعد من ذلك، كما أنه يمكن اعتبارها مجرد حادثة خفيفة، بين اللاعبين، لكن كيكي سيتين لا يريد تجاوز الأمر بسهولة.

واكتسبت هذه الحادثة أهمية كبيرة لدى المدرب كيكي سيتين، والذي صرح من قبل بأن المشكلات في كل مكان، ولكن الأهم معالجتها، ولكنه تحدث مع الثنائي بوجود وجيرارد ، قادة الفريق الكتالوني، لعدم تكرار ما حدث.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق