اخبار برشلونة اليوم - بارتوميو يغسل يد ابيدال من كارثة الميركاتو الشتوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأس أبيدال تنجو من كارثة الميركاتو الشتوي

فريق عمل يوروسبورت

03 فبراير 2020
%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%88%D9%85%D9%

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن بارتوميو رئيس نادي عقد اجتماعا مع المسؤولين عن ملف التعاقدات وعلى رأسهم السكرتير الفني إريك أبيدال.

وشهد الاجتماع تجديد الثقة في إريك أبيدال ومساعده رامون بلانيس وذلك رغم الفشل في التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية واضطرار النادي لخوض منافسات الليغا وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا بلا رأس حربة صريح بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

اقرأ أيضا : نادٍ أميركي يهدد بخطف من برشلونة

وتدرك إدارة برشلونة أن أبيدال والفريق الذي يعاونه تحرك في نطاق ضيق بسبب عدم وجود ميزانية لضم لاعبين جدد وأن الخزينة خاوية وبالتالي فإنه حاول ضم مهاجمين وتأجيل الدفع ولكن الأندية التي فاوضها رفضت الفكرة فيما قرر فالنسيا رصد 60 مليون يورو كخيار شراء إلزامي للتخلي عن المهاجم رودريغو وهو ما رفضته إدارة البلوغرانا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وفي المقابل قررت الإدارة التعاقد مع لاعبين في الصيف من الآن مثل البرتغالي ترينكاو نجم سبورتنغ براغا الواعد وأيضا ماثيوس نجم بالميراس الشاب وذلك من أجل تجنب الوقوع تحت طائلة قوانين اللعب المالي النظيف.

وكان كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة قد أبدى رغبته في التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن الإدارة لم تستطع تلبية احتياجاته وهو ما دفعه للتفكير في ضم بعض الاسماء من الفريق الرديف مثل أليكس كويادو كي يغطي العجز الذي لديه.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة فاز على ليفانتي في الجولة الماضية بهدفين لهدف وسجل ثنائية البلوغرانا النجم الواعد ابن أكاديمية لامسيا وهو ما فتح الباب أمام التفكير في ضم عناصر من الرديف على أمل التألق.

والجدير بالذكر أن برشلونة أنفق نحو 240 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من خلال التعاقد مع النجم الفرنسي ولاعب الوسط الواعد فرانكي دي يونغ والحارس البرازيلي نيتو والظهير الأيسر .

وأمام برشلونة سلسلة من الاختبارات الهامة في مختلف البطولات خلال المرحلة المقبلة بداية من لقاء أتليتك بلباو في كأس ملك إسبانيا على ملعب سان ماميس الشهير والذي يعد صعبا للغاية بالنسبة للبلوغرانا في السنوات الأخيرة.

كما سيلعب البلوغرانا مع نابولي في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا في إيطاليا بالإضافة إلى لقاء ريال بيتيس في الليغا الإسبانية على ملعب بينتو فيامارين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق