اخبار برشلونة اليوم - راكيتيتش: كنت أدرس الرحيل عن برشلونة في يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال إيفان ، لاعب نادي ، إن الجهاز الفني للمدرب السابق لم يتعامل معه بشكلٍ جيد، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه فكر في الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الشتوية المنقضية.

وشارك راكيتيتش في المباراة التي انتصر فيها برشلونة على ليفانتي بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإسباني.

راكيتيتش منزعج من مدرب برشلونة السابق:

وقال النجم الكرواتي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “بالفعل، كنت أدرس الرحيل في السوق الشتوي، لقد كانت هنالك بعض الأمور التي لم تعجبني، لكن حالياً قلبت الصفحة وأريد المُساهمة في مراحل الحسم من الموسم”.

وتابع: “هناك أوقات لم أفهم فيها بعض الأشياء، وكان ينبغي علي تقبلها، وهذا ما قمت به، كانت هناك أوقات غريبة، يجب أن أقلب الصفحة الآن، لأن هناك أشياء لم تعجبني في النادي، ولكن الآن أريد الاستمتاع”.

وأضاف: “الجهاز الفني لإرنستو فالفيردي لم يتعامل معي بشكل جيد، كانت هذه أوقات سيئة لكنها أصبحت من الماضي، قلتها دائماً، إذا كنت أستطيع اللعب فأنا أحب أن أبقى هنا”.

وكان راكيتيتش من بين المرشحين للرحيل عن الفريق الكتالوني في يناير المنقضي، لكن يبدو أن إدارة برشلونة ستنتظر لغاية الصيف القادم من أجل بيْع النجم الكرواتي وتعويضه بلاعبٍ من الطراز الرفيع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق