اخبار برشلونة اليوم - سيتيين: نتيجة مباراة برشلونة اليوم كان يمكن أن تكون 8-2

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أعرب المدير الفني الإسباني المخضرم، كيكي سيتيين، عن رضاه عن أداء فريقه في مباراة ليفانتي، غير أنه أشار إلى قلقه من السماح للمنافس بالتسديد على مرمى عديد المرات.

ونجح فريق نادي في تحقيق الفوز على حساب ضيفه، ليفانتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة 22 من عمر الدوري الإسباني.

سيتيين: نتيجة مباراة برشلونة اليوم كان يمكن أن تكون 8-2

صاحب الـ 61 عاماً قال عقب نهاية اللقاء “أغادر وأنا سعيد بالكثير من الأشياء، ليس كل شيء بوضوح لأننا سمحنا لهم بتسديد كرات عديدة، ولكن كان لنا شوط أول جيد للغاية وكان يمكن أن نقتل المباراة فيه. صحيح أننا فقدنا السيطرة قليلاً وسمحنا بالكثير من الفرص”.

وأضاف “هذا يقلقني بوضوح، ولكن كانت لنا العديد من الفرص ويجب أن نمنح الإشادة بذلك. النتيجة كان من الممكن أن تكون 8-2 أو 8-3”.

انتهى الشوط الأول من لقاء ملعب بتقدم البرسا بهدفين دون رد، عن طريق نفس اللاعب، من صناعة البرغوث الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم 2019، في الدقيقتين 30 و31.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال فيما يتعلق بالوقت الأصلي، ولكن في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، استطاع روبن روتشينا تسجيل هدف تذليل الفارق لمصلحة الضيوف لتشتعل آخر لحظات المباراة، ولكن مرت الأمور بسلام ليحصل البرسا على النقاط الثلاث في مباراة السبت.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق