اخبار برشلونة اليوم - نوير يدعم كوتينيو: حان وقت عودته أساسياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – دافع مانويل نوير حارس وقائد بايرن ميونخ عن زميله البرازيلي فيليب كوتينيو بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب تراجع مستواه وعدم تقديمه الإضافة المطلوبة للفريق منذ وصوله.

وتعاقد بايرن ميونخ مع كوتينيو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم، لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب، وخرج من التشكيلة الأساسية للبايرن في المباريات الأخيرة.

وأوضح مانويل نوير أن فيليب كوتينيو تطور كثيراً على الصعيد البدني والتكتيكي في الفترة الماضي، وبات جاهزاً لاستعادة مكانه الأساسي في تشكيلة المدرب هانز فليك.

وقال الحارس الألماني الدولي في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية “كوتينيو بات يقدم أداء على الصعيد الدفاعي، أفضل مما كان يقدمه في القسم الأول من الموسم، إنه سيساعدنا كثيراً، وحان الوقت لعودته إلى التشكيلة الأساسية.

كلمات نوير تصل في الوقت المناسب لكوتينيو

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، تأتي تصريحات الدعم من مانويل نوير في وقت حساس جداً بالنسبة للنجم البرازيلي، فهو يمر بواحدة من أصعب فتراته على الصعيد الكروي بعد ان أصبح حبيساً لدكة البدلاء.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان نادي بايرن ميونخ قرر عدم تفعيل خيار شراء فيليب كوتينيو، الأمر الذي يعقد مستقبله كثيراً في ظل عدم رغبة في استعادته أيضأً.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق