اخبار برشلونة - مساعد سيتين يكشف السبب وراء الدفع بـ راكيتيتش وبوسكيتس ضد ليفانتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح إيدير سارابيا مُساعد المدير الفني لنادي الإسباني، كيكي سيتين، السبب وراء الدفع بالثنائي إيفان وسيرجيو بوسكيتس في التشكيل الأساسي لمباراة ليفانتي في .

ويستقبل النادي الكتالوني، نظيره ليفانتي، على ملعب ""، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

وكشف سيتين تشكيل البلوجرانا، والذي شهد تواجد بوسكيتس، راكيتيتش، بعد استبعاد (طالع تشكيل برشلونة).

وقال سارابيا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد قمنا ببعض التغييرات، وضعنا راكيتيتش مع بوسكيتس في الوسط كنوع من الارتكاز المزدوج، لنقلل الضغط من الخصم".

وأضاف: "المدرب يجب عليه دائمًا تعديل الأمور قليلاً دائمًا، فعلنا أشياء جيدة، ذلك يعني أنّ الأمر سيكون أكثر صعوبة على الخصم".

اقرأ أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني

وواصل: "فوزنا في المباراة الماضية، على ليجانيس، في الكأس كان مُهمًا، بعد هزيمتنا أمام فالنسيا، واليوم ضد ليفانتي أيضا مباراة مهمة للنمو والتطور أكثر، والقيام بالأشياء بشكل جيد".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن المُباراة قائلًا: "كما هو الحال دائمًا في كامب نو، كل الخصوم لديهم دوافع كبيرة، يبذلون قصارى جهدهم، بالفعل ليفانتي ليس في أحواله، ولكن لديه القدرة على إلحاق الضرر بنا، سنحاول أن نلعب في منطقة جزائهم، ونضربهم في الأمتار الأخيرة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق