اخبار برشلونة اليوم - إنتر ميلان يبدأ خطته لتحصين هدافه من إغراءات برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرغب في تمديد عقد لاوتارو مارتينيز

فريق عمل يوروسبورت عربية

02 فبراير 2020
%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B1-%D9%85%D9%8A%D9

يخطط نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى تجديد عقد مهاجمه لاوتارو مارتينيز خلال الفترة المقبلة عقب اهتمام أكثر من نادٍ كبير بضمه في الصيف.

وأشارت التقارير الصحفية أن إنتر ميلان يخطط لإنهاء هذا الملف سريعاً لتحصين النجم الأرجنتيني من إغراءات الذي يرغب بضمه ليحل بديل للويس في الصيف.

صورة.. لاوتارو مارتينيز يحتفل بإحدى أهدافه مع

ويحتوي عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان على شرط جزائي مقداره 111 مليون يورو يمكن سداده في أول 15 يوم من شهر يوليو المقبل.

وأفادت التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا بأن إنتر ميلان يرغب في تمديد عقد اللاعب حتى صيف عام 2023 مع زيادة الشرط الجزائي في عقده.


اقرأ أيضاً:  الكشف عن خطة برشلونة لضم لاوتارو مارتينيز


وظهر لاوتارو مارتينيز بمستويات مبهرة رفقة الإنتر هذا الموسم حيث خاض 27 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 16 هدفاً ويتقاسم لقب هداف الفريق مع زميله روميلو لوكاكو.

كما نجح لاوتارو في إثبات نفسه وجدارته بقيادة هجوم المنتخب الأرجنتيني حيث كان مهاجم التانغو الأساسي ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة بالبرازيل.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS


كما كان لاوتارو على رادار نادي برشلونة أثناء تواجده في الدوري الأرجنتيني قبل أن ينجح مسؤولي الإنتر في الظفر بخدماته في النهاية.

ومن المؤكد أن يحاول نادي برشلونة ضم اللاعب بقوة في الصيف المقبل نظراً للتخطيط إلى تدعيم الهجوم بسبب كبر عمر سواريز البالغ 33 عاماً.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق