اخبار برشلونة اليوم - ميسي ضد ليفانتي .. أرقام من عالم آخر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف ليفانتي يوم غد الأحد على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد الهزيمة من فالنسيا في الجولة الماضية.

وتلقى برشلونة هزيمة قاسية من فالنسيا بهدفين نظيفين، وسمح لريال مدريد بالانفراد في صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط، لكن الفريق نجح في تحقيق فوز ساحق على ليجانيس بخماسية نظيفة يوم الخميس الماضي، وعبر إلى ربع نهائي كأس الملك لمواجهة أتلتيك بيلباو.

وتعوّل جماهير برشلونة على النجم الأرجنتيني لقيادة الفريق نحو الفوز أمام ليفانتي كما هي العادة، لاسيما وأنه سجل هدفين في شباك ليجانيس، ويتصدر قائمة الهدافين في برصيد 14 هدفاً.

ليفانتي من الضحايا المفضلة لميسي في برشلونة

يعد ليونيل ميسي كابوس حقيقي بالنسبة لليفانتي الذي دائماً ما تهتز شباكه بأقدام النجم الأرجنتيني، خصوصاً في المباريات التي تقام على ملعب الكامب نو الذي سيحتضن لقاء الغد.

وخاض ميسي 20 مباراة ضد ليفانتي في بطولتي الدوري الإسباني وكأس الملك، وتمكن من تسجيل 22 هدفاً، بمعدل 1.1 هدف في المباراة الواحدة، وهو أكثر لاعب سجل في مرمى ليفانتي على مر التاريخ.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، حيث قدم البرغوث 17 تمريرة حاسمة في مباريات ليفانتي، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 39 هدفاً، بمعدل هدفين في المباراة الواحدة تقريباً.

وفي المباريات التي أقيمت على ملعب الكامب نو فقط، سجل 12 هدفاً، ولم يفشل في هز شباك ليفانتي في أي مباراة منذ عام 2007، فهو يسجل هدف واحد على الأقل في كل لقاء.

وقاد ميسي برشلونة للفوز على ليفانتي في 17 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، بينما تلقى هزيمة وحيدة فقط كانت في ذهاب الليجا هذا الموسم، وخيم التعادل على مباراتين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق