اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يتلقى ضربة قوية عشية المباراة ضد ليفانتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – شهدت تدريبات التي جرت بعد ظهر اليوم السبت مواصلة الاستعدادت للمباراة ضد ليفانتي التي ستقام يوم الأحد على ملعب في الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وغاب عن تدريبات هذا اليوم بسبب معاناته من إصابة عضلية ، وبالتالي لا يمكنه المشاركة في المباراة المقررة غداً بسبب عدم الجاهزية الفنية وفقاً لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية.

وأشارت هذه المصادر أن لاعب خط الوسط التشيلي قام بتدريبات فردية داخل صالة الألعاب الرياضية ولم يتواجد في ميدان التدريب ، مما يعني أن سيتيين لديه حالياً 15 لاعباً فقط من الفريق الأول.

وفي حال تأكد غياب فيدال عن المباراة ضد ليفانتي ، فإن كل شيء يشير إلى أن ريكي بوتش سيكون الشخص المختار للدخول في القائمة ، مع تواجد حارس المرمى أناكي بينيا نظراً لإصابة نيتو.

عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة

عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة

قد يلعب في مباراة برشلونة القادمة ضد ليفانتي.

وشارك المهاجم عثمان ديمبيلي في تدريبات اليوم بشكل طبيعي ومن المتوقع أن يحصل على التصريح الطبي خلال الساعات الماضية ، ولكن من غير المعروف ما إذا المدرب سيعتمد عليه في لقاء الغد.

وتعتبر مباراة برشلونة ضد ليفانتي حيوية وحاسمة بعد الهزيمة أمام فالنسيا (2-0) في ميستايا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني ، حيث خسر الفريق الكتلوني الصدارة لصالح الغريم .

أرتورو فيدال يحتفل مع ليونيل ميسي

أرتورو فيدال يحتفل مع ليونيل ميسي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق