اخبار برشلونة اليوم - لماذا قرر برشلونة التعاقد مع “اللاشيء” في الانتقالات الشتوية؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذهب إلى السوق وعاد بلا طعام.

فريق عمل يوروسبورت

01 فبراير 2020
%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D9%82%D8

دخل برشلونة الإسباني سوق الانتقالات الشتوية وليس لديه المال كي يتعاقد مع مهاجم لتعويض غياب عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

ولكن فشلت جميع المحاولات من أجل ضم أي مهاجم في الشتاء فكان الحل السحري هو التلويح بورقة المهاجم الألباني ري مناح والذي ضمه البلوغرانا للفريق الرديف من ألباسيتي لذا قرر المدرب كيكي سيتين ضمه للفريق الأول من أجل رؤيته على الطبيعة.

اقرأ أيضا : مدرب برشلونة في ورطة قبل مواجهة ليفانتي

ولم يقم سيتين باختبار المهاجم أبيل رويز والذي ذهب على سبيل الإعارة إلى سبورتنغ براغا مع وجود بند للشراء الإجباري لصالح النادي البرتغالي مقابل نحو 10 ملايين يورو.

وفي المقابل فإن النادي أيضا قرر التضحية بالجناح بعدما قرر سيتين استبعاده من حساباته لذا كان أمام اللاعب فرصة للاختيار بين الاستمرار داخل النادي وعدم اللعب أو الرحيل إلى أي فريق آخر فاختار الذهاب إلى روما على سبيل الإعارة مع وجود بند للشراء الإلزامي مقابل نحو 13 مليون يورو.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS

.هكذا تخلص برشلونة من بعض عناصره الهجومية ولم يقم بأي عملية جديدة من أجل تدعيم مركز رأس الحربة.

وحاولت الإدارة التعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة أو تأجيل الدفع إلى الصيف المقبل كورقة أخيرة يمكن استخدامها للحصول على اسماء دون الحاجة لتأثر ميزانية النادي بذلك ولكن كل الأندية ترغب في تقاضي الأموال بصورة فورية.

ولم يعد أمام المدرب سيتين سوى الاهتمام بالمجموعة الحالية واعتبار عودة إلى البساط الأخضر بمثابة صفقة شتوية فضلا عن تصعيد أليكس كويادو والذي تألق في الفترة الأخيرة مع الفريق الرديف.

على برشلونة انتظار عودة لويس سواريز أو الاعتماد على في مركز رأس الحربة وتحمل الأخطاء التي يرتكبها بسبب حداثة عمره واحتياجه للخبرة.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة دفع نحو 240 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 وأمام برشلونة مباريات ساخنة سواء في مسابقة الليغا الإسبانية أو دوري أبطال أوروبا ويبدو من الصعب أن يعيش البلوغرانا حياته ولديه نقص في مركز حيوي مثل رأس الحربة.

ولن تحتمل الإدارة الخروج من الموسم بلا أي بطولات خاصة أن لديه الفرصة لاقتناص مسابقة الليغا الإسبانية فيما تبدو المنافسة على دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية هذا الموسم في ظل الشراسة تبدو على بعض الفرق مثل يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق