اخبار برشلونة اليوم - كيكى سيتين عن رحيل ميسي : علينا إسعاده للاستمرار مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد كيكي سيتين المدير الفني لفريق أن نجم البلوجرانا سيستمر مع الفريق وذلك على خلفية التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبة ميسي في الرحيل وإنهاء مسيرته في الأرجنتين كما هو منصوص في عقده الذى يحق له فسخه في أي وقت بشرط عدم الانتقال إلى أي فريق في أوروبا، وقال سيتين في مؤتمر صحفي عقده اليوم أن ميسي مطالب كل عام أن يقرر ما إذا كان سيستمر مع برشلونة كما هو منصوص عليه في عقده، وأوضح قائلا: “أشعر بالارتياح الشديد مع النجم الأرجنتيني وعلينا فعل كل شئ لإبقائه في النادي، وآمل أن نجعله سعيدًا للغاية لأنه يتطلع إلى البقاء، سيكون هنا في المستقبل، وليس لدي أي شك”.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة ليفانتي غدا في الدوري الإسباني وعن تلك المباراة قال سيتين: “ليفانتي من الفرق التي من المُمكن ان تؤذيك، لن تكون مُباراة سهلة.”

 

وعن إصابة في المران قال: “الإصابة ليست خطيرة، وسيكون مفيدًا إذا شارك غدا في المباراة.”

 

وعن النتائج السيئة خارج قال: “سنحاول إصلاح ذلك، ونعمل على تلك الأزمة وهدفنا هو اللعب خارج الكامب نو في نفس مستوى الكامب نو .. لا اريد ان يكون هُنالك فرق.”

 

وأعلن سيتيتن أن عثمان ديمبلي العائد مؤخرًا من الإصابة لن يشارك في مباراة الغد، لعدم الجاهزية، بينما سيخوض برشلونة مرانا غدا قبل مواجهة ليفانتي وبعدها سيعلن القائمة.

 

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر والذي سيواجه أتلتيكو مساء اليوم، بينما يحتل ليفانتي المركز الـ13 برصيد 26 نقطة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق