اخبار برشلونة اليوم - سيتيين : نريد أن نجعل ميسي سعيداً وبرشلونة ليس تشافي وإنييستا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360- نقلت صحيفة “آس” الإسبانية حديثاً مطولاً للمدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني لنادي ، الذي تحدث عن الكثير من الأمور بالتفصيل منذ توليه مهمة تدريب النادي الكتالوني الشهر الماضي.

وتولى سيتيين مهمة تدريب برشلونة الصعبة خلفاً للمقال الشهر الماضي، في ظل تراجع أداء لاعبي النادي الكتالوني وتحقيقهم بعض النتائج السيئة.

وتحدث كيكي سيتيين عن الكثير من الأمور التي تخص برشلونة وبعض الكواليس والتفاصيل التي حدثت خلال أول شهر له على رأس الجهاز الفني للنادي الكتالوني.

سيتيين : ميسي مستقبله في برشلونة وأسلوبي ليس صعباً

وبدأ سيتيين حديثه بالكلام عن الأرجنتيني أسطورة برشلونة الحية والقائد الحالي قائلاً:” نحن نريد أن نجعل ليونيل ميسي سعيداً لأنه يتطلع للبقاء هنا، سيكون هنا في المستقبل وليس لدي أي شك بخصوص ذلك”.

وتابع سيتيين حديثه عن ليونيل ميسي قائلاً:” تحدثت مع ميسي مثل باقي اللاعبين، لقد كانت محادثة طبيعية ومثمرة، هو يشعر بالتفاؤل أننا نستطيع تحقيق الفوز والانتصارات”.

وأكمل سيتيين حديثه قائلاً:” ميسي يعلم أنه بامكانه حسم المباريات وحده ولكن علينا الاعتماد على الفريق والمجموعة ككل حتى نصبح أقوى”.

وعن لعب برشلونة في السنوات الأخيرة علق سيتيين قائلاً”: نعم برشلونة افتقد لأسلوبه مؤخراً، ولكن هناك بعض الجوانب الجيدة، التي تم الحفاظ عليها”.

وأكمل سيتيين:” برشلونة ليس تشافي إنييستا مدى الحياة، قدم كرة رائعة في بيتيس ولاس بالاماس بدون تشافي وإينييستا”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق