اخبار برشلونة اليوم - مدرب برشلونة في ورطة قبل مواجهة ليفانتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في أزمة

يوروسبورت عربية

01 فبراير 2020
%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%A8-%D8%A8%D8%B1%D8

يدخل برشلونة لقاء الأحد على ملعب أمام ليفانتي في الجولة 22 من الدوري الإسباني حاملا شعار التعثر مرفوض عقب السقوط أمام فالنسيا بثنائية نظيفة على ملعب ميستايا في الجولة الماضية.

وكان برشلونة فقد الصدارة لمصلحة منافسه التقليدي الذي ارتفع الى النقطة 46 بالفوز أمام بلد الوليد خارج الديار.

وينتظر برشلونة تعثر فريق في ديربي العاصمة الإسبانية أمام اتلتيكو مدريد ومن ثم تحقيق الفوز أمام ليفانتي بهدف العودة للصدارة لكن سيتيين مدرب النادي الكتالوني يواجه أزمة من العيار الثقيل.

اقرأ أيضا..التشكيل المتوقع لديربي مدريد

ورطة سيتيين:

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن التشيلي الدولي آرتورو غاب عن التدريبات الجماعية للبرسا السبت وهو ما يهدد غيابه عن لقاء الأحد ضد ليفانتي.

واكتفى فيدال الذي فاز بثقة سيتيين في الفترة الماضية بالعمل في صالة الألعاب الرياضية وهو ما سيدفع المدرب للتفكير في حلول آخرى في الوسط بجانب سيرجي بوسكيتس وفرينكي دي يونغ مع تواجد خيار لاعب الوسط الكرواتي ايفان راكتيتش أو حل الدفاع بسيرغي روبيرتو في الوسط مع مشاركة نيسلسون سيميدو في الجبهة اليمنى وهناك حل ثالث يتمثل في التفكير في ريكي بويغ.

ويغيب عن برشلونة مهاجم الفريق بسبب الإصابة كما فشل النادي في تعويضه بضم مهاجم جديد واكتفى النادي بضم الثنائي الشاب ماثيوس فيرنانديز وفرانشيسكو ترينكاو مع وصول الثنائي في الصيف المقبل.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS

ووفقا للصحيفة فإن سيتيين لديه 15 لاعبا فقط جاهزين من الفريق الأول للعب أمام ليفانتي وهو ما يعد أزمة كبيرة بسبب قلة الخيارات لدى المدرب لاسيما عقب رحيل 7 لاعبين عن صفوف الفريق في الشتاء وهما توديبو، واغي، بيريز، رويز، ماركيز، الينيا وفان بيغينن.

وكان الخبر السار لسيتيين في التدريبات مشاركة الفرنسي اللاعب الذي وصفه مدرب الجديد بالدراجة النارية وأكد أنه بمثابة صفقة الشتاء بالنسبة له.

وينتظر أن يعول سييتيين على عناصر شابة في ظل نقص عناصر الفريق الأول حيث ينتظر تواجد لاعبين أمثال كويادو وفاتي وبويغ وبينيا واراوخو في قائمة الفريق أمام ليفانتي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق