اخبار برشلونة اليوم - لماذا فشلت صفقة انتقال راكيتيتش إلى مانشستر يونايتد؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أصبح بحكم المؤكد بقاء الكرواتي إيفان في حتى نهاية الموسم على أقل تقدير بعد أن تم إغلاق سوق الانتقالات الشتوية مساء يوم أمس الجمعة.

وارتبط راكيتيتش بالرحيل عن صفوف الفريق خلال شهر يناير الماضي، وذلك في ظل الزيادة العددية للاعبي خط الوسط في برشلونة، ولتراجع مستوى اللاعب في الآونة الأخيرة.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، كان برشلونة يحاول التخلص مع راكيتيتش في الميركاتو الشتوي لعدم حاجة المدرب الجديد كيكي سيتيين له، نظراً لاقتناعه بثلاثية أرتور ميلو وسيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج، عدا عن امتلاكه خيارات أخرى مثل والنجم الشاب ريكي بوتش.

وأضاف التقرير أن هناك ناديين كانا مهتمين بالحصول على خدمات راكيتيتش، وهما يوفنتوس ومانشستر يونايتد، لكن الأخير هو من تقدم بعرض رسمي للحصول على خدماته، بينما لم يتمكن نادي السيدة العجوز من توفير قيمة الصفقة، بعد ان فشل في بيع إيمري تشان، واضطر لإعارته لبوروسيا دورتموند.

راكيتيتش رفض عرض مانشستر يونايتد

وأكدت الصحيفة الكاتالونية ان مانشستر يونايتد كان مستعداً لدفع 25 مليون يورو لبرشلونة بالإضافة إلى المكافآت مقابل التعاقد مع راكيتيتش، ورحب النادي الكاتالوني بهذا العرض كون عقد اللاعب سينتهي بعد عام ونصف فقط.

ولكن النجم الكرواتي هو من رفض الانتقال إلى الشياطين الحمر، لرغبته في البقاء مع برشلونة حتى نهاية الموسم، رغم علمه أن حظوظه بالمشاركة بشكل أساسي سوف تكون شبه معدومة في المرحلة المقبلة بعد عودة أرتور ميلو من الإصابة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق