اخبار برشلونة - سيتين: رغبة نيمار في العودة لـ برشلونة جيدة.. ولدينا بدائل لتعويض سواريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، كيكي سيتين، عن رغبة مهاجم باريس سان جيرمان في العودة إلى "" مرة أخرى بالإضافة إلى مشكلة تعويض المهاجم المصاب، لويس .

وارتبط برشلونة في الفترة الماضية بإمكانية استعادة نيمار، الذي حاول في الميركاتو الصيفي الضغط على إدارة باريس سان جيرمان من أجل السماح له بالرحيل والعودة إلى الفريق الكتالوني.

وبدأ سيتين حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن تفكير نيمار بالعودة، وقال: "من الجيد أنه يفكر في التواجد مرة أخرى داخل برشلونة".

وتابع: "أحب أن أراه مرة أخرى هنا، يتدرب معي كل يوم وامتلك اللاعبين بالفريق من أجل المنافسة على الألقاب".

وانتقل للحديث عن أزمة المهاجم وعدم التعاقد مع لاعب يعوض إصابة سواريز: "سنستعيد ديمبلي خلال الأيام الأربعة المقبلة، عثمان يشبه الموتوسيكل القادرة على مساعدة الفريق في الهجوم".

اقرأ أيضًا.. سيتين يعترف: هناك انحراف عن فلسفة كرويف في برشلونة

وعن إصابات ديمبلي المتكررة: "علينا أن نفكر بإيجابية حول هذا الأمر، كلنا نعرف المخاطر التي قد تواجهنا وهذا ما اعتدت عليه خلال مسيرتي العمل بما توفر إلى من لاعبين وظروف وبالتأكيد هو ليس بالأمر السهل".

وأضاف: "بالتأكيد، كنت أتمنى ولو لم يصب في الفترة الماضية، لكن في بعض الأحيان تحدث بعض الأشياء التي لا تريدها، كنت أتمنى التعاقد مع مهاجم جديد لكن لم يحدث ذلك ولدينا لاعبين شباب من الأكاديمية سيساعدوننا من خلال تصعيدهم للفريق الأول".

وواصل تصريحاته: " في مركز المهاجم؟ قد يحدث ذلك، وربما لا نلعب بمهاجم مثلما حدث في بعض الفترات السابقة، وهذا يحدث وفقًا لخططنا التي سنعتمد عليها أمام المنافسين، لكنه بالفعل لديه دور مهم بالفريق ربما يختلف عن ما كان عليه مع أتلتيكو مدريد وبالتالي سنحاول استغلال وجوده لمساعدتنا".

اقرأ أيضًا.. سيتين: علينا إبقاء ميسي سعيدًا في برشلونة

وعن إمكانية الدفع بفيدال في مركز المهاجم: "لديه قدرات للوصول إلى منطقة جزاء الفريق المنافس، لأنه يعرف جيدًا مهاراته وربما يساعدنا من خلال أسلوبه في خلق الخطورة في المباريات، وبالطبع، سأحاول تطوير صفاته مثل كل اللاعبين حتى يصبحون أفضل مع مرور الوقت".

وبالحديث عن رحيل إلى روما: "دائمًا ما أرى أن اللاعبين الشباب بحاجة إلى فرصة للمشاركة بالمباريات، إذا تم تصعيد أحدهم ولم يشارك سيعود مرة أخرى إلى فريقه ولدينا لاعبين مميزين بالأكاديمية يمكنهم مساعدتنا".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق