اخبار برشلونة اليوم - ليفربول وريال مدريد هما الأقل خسارةً في أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أظهر صلابة دفاعية مثيرة للإعجاب منذ عودة زين الدين للجهاز الفني في شهر مارس الماضي، وساعد ذلك اللوس بلانكوس على إنقاذ موسمه الذي بدا وكأنه يتفكك بعد النتائج السلبية في شهر سبتمبر.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني، بينما تأهل الفريق الملكي إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز المُريح على ريال سرقسطة، بأربعة أهداف دون مقابل.

وريال مدريد يجتمعان في سلة واحدة:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن آخر خسارة للمرينجي كانت أمام مايوركا في 19 أكتوبر، ومنذ ذلك الحين لم يتعرض الفريق لأي هزيمة، حيث لعب 20 مباراة حقق خلالها 14 انتصاراً بينما تعادل في 6 مناسبات.

وبذلك، أصبح ريال مدريد الفريق الأقل خسارةً للمباريات في الدوريات الخمس الكبرى بالتساوي مع ليفربول، حيث تعرض كلاهما للهزيمة مرتين، فالمرينجي خسر أمام باريس سان جيرمان ومايوركا، بينما انهزم الريدز ضد نابولي وأستون فيلا في ربع نهائي كأس الرابطة.

وتُعتبر فترة المباريات الـ20 بدون هزيمة (في كل المسابقات) التي حققها ريال مدريد، هي الأفضل في أوروبا لأنه على مدار الفترة الزمنية التي مضت منذ الخسارة أمام مايوركا، خسر ليفربول أمام أستون فيلا، وخسر يوفنتوس ثلاث مرات وخسر باريس سان جيرمان من ديجون كما خسر مانشستر سيتي سيتي أربع مرات، بينما خسر برشلونة مرتين في ومرة في السوبر الإسباني.

واختتمت الصحيفة المذكورة، تقريرها بالقول: “انطلاقة ريال مدريد الرائعة بعيدة كل البعد عن الكارثة التي حدثت الموسم الماضي، والتي خسر فيها اللوس بلانكوس إجمالي 10 مباريات في نفس هذه الفترة من العام المنصرم”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق