اخبار برشلونة اليوم - دي ماريا : ميسي الأفضل ورونالدو وحش وإبراهيموفيتش مجنون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قارن الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بين نجوم الكرة الذين عاصرهم طوال مسيرتهم الكروية، مشيراً إلى أن يعد الأفضل، وكريستيانو رونالدو وحش على أرض الملعب.

ويعتبر الأرجنتيني آنخيل دي ماريا هو اللاعب الوحيد الذي لعب بجانب كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، بالإضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وحلَّ آنخيل دي ماريا ضيفاً على قناة “Tyc sports” الأرجنتينية، وقام بوصف كل نجم لعب بجانبه طوال مسيرته الكروية، وأشار إلى أن ليونيل ميسي يعتبر من لعب بجواره.

دي ماريا يتحدث عن نجوم الكرة التي عاصرهم طوال مسيرته

وتحدث دي ماريا لقناة “Tyc sports” الأرجنتينية، عندما سئل عن النجوم الذين لعب بجوارهم قائلاً “ليونيل ميسي هو الأفضل، وكريستيانو رونالدو وحش”.

وأضاف “نيمار يمثل السعادة، وكيليان مبابي أكثر من مجرد وحش، وزلاتان إبراهيموفيتش مجنون في الملعب، فهو يمتلك شخصية خاصة، ولكن خارج الملعب فهو رجل رائع”.

وبسؤاله عن إمكانية تتويج باريس سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا، رد قائلاً “في كل عام يتعرض سان جيرمان للضغوط من أجل الفوز بدوري الأبطال، لكن الحصول على أفضل اللاعبين لا يكفي”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق