اخبار برشلونة اليوم - صفقة رودريجو تفضح تخبط رئيس برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يُراهن نادي على مشروعٍ غير واضح المعالم والملامح، ففي يوم واحد فقط، أبدت إدارة البلاوجرانا فجأةً اهتمامها بالتعاقد مع 4 لاعبين، 3 منهم يلعبون في مركز الهجوم، أما الآخر فهو برونو فيرنانديز نجم سبورتينج لشبونة.

وكثف برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، جهوده للتعاقد مع الإسباني رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا، وذلك من أجل تعويض الذي تعرض لإصابةٍ في الركبة وسيغيب على إثرها لأربعة أشهر.

تخبط في برشلونة بسبب بديل سواريز:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة فشل في إغلاق صفقة رودريجو مورينو، حيث رفض النادي الكتالوني الرضوخ للشروط النهائية التي وضعها مسؤولو فالنسيا، والتي من بينها إدراج بند إلزامية الشراء بـ55 مليون يورو بالصيف.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن عملية رودريجو مورينو تفضح التخبط التسييري للنادي الكتالوني، فبعدما كانت جميع التقارير الصحفية تُشير إلى أن أغلق الصفقة بنجاح، خرجت نفس التقارير لتؤكد أن بارتوميو قرر الانسحاب من المفاوضات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن صفقة رودريجو مورينو ليست الأولى التي يفشل جوسيب ماريا بارتوميو في إغلاقها بنجاح، ففي الميركاتو الشتوي الجاري، أخفق في إقناع تشافي هيرنانديز بتدريب الفريق الكتالوني خلفاً لإرنستو .

وأضافت الصحيفة المذكورة: “التقارير الموثوقة كانت تؤكد أن تشافي سيتولى تدريب برشلونة، لكن في الأمتار الأخيرة انهارت المفاوضات بين الأطراف المعنية ليتجه جوسيب ماريا بارتوميو وإريك أبيدال لخيارات أخرى، من بينها بوتشيتينو وجارسيا بيمينتا قبل الاستقرار على كيكي سيتيين”.

وينطبق الأمر ذاته على دا سيلفا، ففي الصيف الماضي وضع النجم البرازيلي قدماً ونصف بالكامب نو، وكان قريباً من العودة إلى فريقه السابق، لكن جوسيب ماريا بارتوميو فشل في تسيير المفاوضات مع باريس سان جيرمان بالشكل المثالي.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - صفقة رودريجو تفضح تخبط رئيس برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق