اخبار برشلونة اليوم - مانشستر يونايتد يقاوم محاولات برشلونة بعرض جديد لفيرنانديس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعرض جديد مُحسن من أجل التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديس نجم سبورتنج لشبونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

فيرنانديس يعتبر الهدف الرئيسي لأولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر بالميركاتو الشتوي، بعد تراجع مستوى بول بوجبا وغيابه المستمر بسبب الإصابات.

مانشستر تقدم بعرض لصاحب الـ25 سنة خلال شهر يناير الجاري بـ45 مليون يورو، ولكن إدارة لشبونة رفضت وطالبت برفع المبلغ إلى حوالي 85 مليون.

شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، كشفت عن قيام يونايتد بالتقدم بعرضين للشبونة خلال الـ24 ساعة الماضية من أجل التعاقد مع فيرنانديس.

وقالت أن العرض الثاني وصل إلى 55 مليون يورو بشكل مبدئي، بالإضافة لبعض الإضافات المستقبلية التي تتوقف على عدد مشاركات اللاعب، لتصل قيمة الصفقة الكاملة 80 مليون يورو.

وتثق إدارة مانشستر بقيادة المدير التنفيذي إيد وودوارد في إتمام الصفقة بنجاح، بعد المرونة الكبيرة التي أبداها نظيره البرتغالي خلال الساعات الماضية.

كيف يلعب إنتر مع إريكسن؟

كلوب يكشف موعد عودة ساديو ماني من الإصابة

ويأتي ذلك بعد محاولة للانقضاض على الصفقة قبل إغلاق الميركاتو الشتوي، حيث تقدم النادي الإسباني بعرض من أجل ضمه حتى 2025، مع قضاء أول 6 أشهر معاراً لفالنسيا.

ويصبح فيرنانديس بهذه الأنباء على أعتاب الرحيل عن لشبونة، بعدما أكدت بعض التقارير البرتغالية عدم تركيز اللاعب مع الفريق خلال الأسابيع الماضية، لمحاولاته المستمرة للضغط من أجل الانتقال لنادي آخر.

ومن المتوقع أن يوافق لشبونة على عرض الشياطين الحمر الأخير، لو لم يتدخل برشلونة مرة أخرى لخطف الصفقة من النادي الإنجليزي، وهي الإمكانية المستبعدة بشكل كبير في الوقت الحالي، لوصول المفاوضات لمراحل متقدمة بين الثنائي الإنجليزي والبرتغالي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق