اخبار برشلونة اليوم - اشتباكات بين مشجعي برشلونة وفالنسيا واعتقال العشرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت360- وقعت اشتباكات بين عدد من المشجعين لفريقي فالنسيا وبرشلونة بالقرب من ملعب “ميستايا”، على هامش المباراة التي جمعت الناديين في الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني.

اللقاء داخل الملعب انتهى بخسارة بنتيجة (2-صفر)، وفي خارج الإستاد اعتقلت الشرطة العشرات من الأشخاص لتورطهم في الاشتباكات، بعد أن تبادل المشجعون اللكمات والضرب بالعصي، كما تم إطلاق شماريخ أدت لتصاعد الدخان قرب المدخل الرئيسي للملعب.

الفوز الذي حققه فالنسيا هو الأول على برشلونة في بطولة الدوري منذ 17 إبريل 2016، وذلك عندما فاز الخفافيش على الكتلان على أرضهم ستاد بنتيجة هدفين لهدف، وكان لويس إنريكي هو مُدرب برشلونة في هذه الفترة.

بوسكيتس: برشلونة يعاني بسبب تكتيك سيتيين !

وفي تصريح نقلته صحيفة “سبورت” الإسبانية، قال سيرجيو بوسكيتس عقب المباراة إن فريقه عانى ولم يظهر بالمستوى المأمول خلال مجريات الشوط الأول، إلا أنه تحسن في الشوط الثاني وقام تصحيح الأخطاء.

أوضح لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس سبب انخفاض مستوى برشلونة خلال مباراة اليوم أمام فالنسيا، قائلاً: علينا التكيف بشكلٍ جيد مع تكتيك المدرب كيكي ستييين الذي يحاول اللعب به، لقد قام برشلونة بتغيير المدرب، رغم الأداء السيء قدمنا جيداً في الشوط الثاني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق