اخبار برشلونة اليوم - تصرف راكيتيتش يستفز جماهير برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تعرض لخسارة قاسية أمام فالنسيا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإسباني، ليتلقى أول هزيمة له تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتيين.

واستفز الكرواتي إيفان جماهير برشلونة خلال مواجهة فالنسيا مساء اليوم، حيث جلس اللاعب على دكة البدلاء في جل أطوار المباراة ولم يدخل سوى في الدقيقة 85 بدلاً من الهولندي .

راكيتيتش استخدم هاتفه أثناء مباراة فالنسيا:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن لاعب وسط فريق برشلونة قام بالرد على تعليق زوجته في موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، وذلك أثناء جلوسه على دكة البدلاء في مباراة اليوم ضد فالنسيا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “هذا أمر مستغرب من راكيتيتش، خاصة وأنه لاعب كرة قدم محترف، فالبارسا كان يلعب مباراة صعبة ومعقدة في الميستايا، وهو يراسل زوجته ويرد على منشوراتها في وسائل التواصل الاجتماعية أثناء جلوسه على الدكة، حيث كانت المباراة تُلعب بالفعل”.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن تصرف راكيتيتش أشعل غضب جماهير برشلونة ضد اللاعب الكرواتي لغيابه التركيز عنه في المباراة وعدم شعوره بالمسؤولية، وهي أمور من الضروري تواجدها لدى اللاعبين، إن أرادوا تعديل المسار بعد هزيمة اليوم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق