اخبار برشلونة اليوم - سيتيين قبل مباراة برشلونة وفالنسيا: عليك اجتياز الاختبارات كل يوم هنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – سلط السيد كيكي سيتيين المدير الفني المخضرم لفريق نادي الضوء على صعوبة العمل في نادٍ بحجم برشلونة مشيراً إلى أنه “عليك اجتياز الاختبارات كل يوم هنا”.

ويأتي حديث المدرب الإسباني قبل مباراة برشلونة القادمة المرتقبة ضد فالنسيا على ملعب مستايا مساء غد –السبت- في قمة الجولة 21 من عمر الدوري الإسباني.

ولا يملك زملاء رفاهية خسارة أي نقاط في مشوار المحتدم هذا الموسم، حيث يسير وغريمه التقليدي، ، كتفاً بكتف، حيث يتساوى عملاقا أوروبا في رصيد النقاط، 43 لكل منهما في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مشاركة.

سيتيين يلقي الضوء على صعوبة مهمته قبل مباراة برشلونة القادمة

سيتيين يرى أن كل مباراة مع البلوجرانا هي اختبار وليس فقط المواجهات الكبيرة مثل فالنسيا، وتحدث خلال المؤتمر الصحفي اليوم –الجمعة- قائلاً “ليس لدي شعور بأننا بعيدون بمسافة كبيرة عن الأفكار التي لدينا. قلت بعد المباراة في إبيزا أن الفريق لم يكن جيداً وأن علينا التحسن، ولكني أعتقد أننا أدينا بشكل جيد ضد غرناطة”.

وأضاف “لم نكن فعالين في الثلث الأخير، ولكننا تحكمنا في اللقاء ونحن سعداء بذلك. صحيح أن هناك أشياء أخرى بحاجة للتحسن”.

وعما إذا كانت مواجهة فالنسيا هي اختباره الأول، قال صاحب الـ 61 عاماً “اختباري الأول كان غرناطة. ثاني أكبر اختبار كان في إبيزا. لا أتوقع أقل من هذه المباراة (ضد فالنسيا) أو من كل المباريات. أعرف أن برشلونة لم ينهزم في فالنسيا منذ سنوات، يتعادل كثيراً ولكنه يفوز أيضاً، ولكن عليك اجتياز الاختبارات كل يوم هنا”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق