اخبار برشلونة - كيكي سيتين: ميسي فعل ما اعتاد عليه طوال مسيرته.. وهذا شعوري بعد فوزي الأول مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة على تحقيقه فوزه الأول كمدرب للبارسا، أمام غرناطة في منافسات الدوري الإسباني.

وفاز بهدف دون رد، سجله ، ضمن منافسات الجولة 20 لليجا.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات سيتين خلال المؤتمر الصحفي وقال: "أعتقد أن الفريق كان رائعًا، ربما فقدنا النجاح في الشوط الأول".

وأضاف: "دافع غرناطة بشكل جيد ولم يكن الأمر سهلاً، بالإضافة إلى ذلك، كان اليوم مزعجًا من حيث الطقس سرعة الرياح، والملعب جاف".

وتابع سيتين: "أعتقد أننا قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد وآمل أن نتحسن شيئًا فشيئًا ونتحسن أمام المرمى".

وواصل مدرب : "لقد عشت هذه المباراة بأحاسيس كبيرة، هي مباراتي الأولى في ، أقود مثل هذا الفريق الكبير، اليوم استحوذنا في معظم دقائق المباراة، وخلقنا الفرص، وسيطرنا، كان هناك أمور إيجابية".

وعن حديثه مع مساعده سارابيا، أوضح سيتين: "مساعدي سارابيا، هو مع كل الطاقم لدي يساعدونني في اتخاذ القرارات، وأستمع إليهم، نحن فريق عمل واحد".

وبشأن هدف ميسي، أستطرد سيتين: "ميسي فعل اليوم ما يفعله طوال مسيرته، هذا هو ميسي، مباريات تتعثر فيها، ثم يظهر هو في لقطة ويحل كل شيء، وكان هناك كعب رائع من ، هذه اللعبة تكررت أيضًا في الشوط الأول أكثر من مرة، ولكن لم نسجل، عندما يدخل ميسي المنطقة، يكون لديه نسبة نجاح في التسجيل عالية جدًا".

وبشأن مركز خط الوسط، أكمل مدرب البلوجرانا: "سنرى ذلك مع مرور المباريات، في الشوط الأول كان هناك بعض البطء، وعندما دخل ريكي بويج وآرثر، تمكنا من سحب الكرة للأمام أكثر، وكان لدينا زيادة عددية في المقدمة بلاعب آخر، وهذا يجعل المسافات أسهل في اللعبة".

وواصل: "بوجود ميسي يكون المرء أكثر هدوءًا لقد حل الكثير من المباريات في السنوات العشر الأخيرة، وجوده ميزة للفريق".

شاهد هدف ميسي في مباراة برشلونة وغرناطة:

وأكد سيتين: "أنا سعيد بالثلاث نقاط ولأنني رأيت الكثير من الأشياء التي خططنا لها على أرض الملعب".

وعلّق سيتين على تحقيق الفريق لـ 1005 تمريرة في المباراة: " بالطبع، نرغب في أن يحرك الفريق الكرة بسرعة للعثور على المساحات في الداخل، يجب أن نمرر كثيرًا وبسرعة، وكل ما نحتاجه هو الصبر والتحكم بالكرة، لا يمكن أن نخسر الكرة بطريقة سخيفة تضر بنا".

اقرأ أيضًا.. بهدفه في غرناطة.. ميسي يتفوق مجددًا على رونالدو

واسترسل سيتين: "اليوم رأيت الكثير من الأشياء التي أريدها في البارسا، رأيتها أيضًا ضد أتلتيكو، كان هناك العديد من الاشياء التي فعلها الفريق بشكل جيد، نحن نريد صرامة وانضباط ذهني، يجب التركيز 90 دقيقة".

وعن ريكي بويج وجريزمان، أشاد سيتين: "ريكي قرأ المباراة بشكل جيد، وجريزمان لاعب عظيم، ملتزم هجوميًا ودفاعيًا، وعندما لا تكون الكرة معنا يساعدنا كثيرًا".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق