اخبار برشلونة اليوم - صحيفة ماركا الإسبانية تكشف سر إقالة فالفيردى من تدريب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية، عن سر إقالة إرنستو المدير الفنى لفريق الإسباني، من تدريب مؤخراً، وتعيين كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق لمدة موسمين ونصف، بعد خسارة الأول ضد أتلتيكو مدريد 2-3 فى نصف نهائى كأس السوبر الإسباني بمدينة جدة السعودية، وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن قرار إقالة يعود إلى رؤية الإدارة بأن الفريق يفتقد إلى عدة جوانب منها أن الحصص التدريبية ليست بالكثافة المطلوبة لنادٍ يطمح للفوز بكل شيء.

 

وأضافت، إن لاعبي برشلونة لم يتدربوا بالقدر الكافي أو بشكل جيد وذلك انعكس على الأداء في المباريات، واستقبال العديد من الأهداف في الدقائق الأخيرة، وهو ما يؤكد على أن لاعبي البلوجرانا سيطروا على المدرب، والأخير بات غير قادر على قلب الموقف، بالإضافة إلى ذلك، ظهر انزعاج واضح من الذين لا يشاركون.

 

وأوضحت، أنه كان من الصعب على رئيس برشلونة وباقى أعضاء مجلس الإدارة اتخاذ قرار الإقالة، وانتظروا رد فعل من الفريق، وهو ما لم يحدث.

 

تابعت، أنه ليس هناك شك في برشلونة أن إقالة فالفيردي كانت ضرورية بصرف النظر عن الطريقة التي تم تنفيذ الأمر بها، كما أنه لم يكن هناك أي اعتراض حقيقي على القرار.

 

وذكرت أن الفريق يحتاج إلى دافع جديد كما قال بارتوميو، رئيس برشلونة، وهو الأمر الذي يتحقق الآن بتعيين سيتين.

 

من جانب أخر، خاض لاعبو فريق برشلونة الإسبانى مراناً خفيفاً صباح اليوم، الأحد، قبل مواجهة غرناطة فى العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة ، ويعد هذا النظام جديداً على لاعبى البارسا بعد تولى كيكى سيتين مهمة تدريب الفريق الكتالونى، حيث لم يكن موجوداً فى حقبة إرنستو فالفيردى التى تمت إقالته بعد الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 فى نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى بـ”جدة”.

 

ونشر حساب فريق برشلونة الإسبانى على “تويتر” فيديو للاعبى البارسا خلال خوض مران تكتيكى خفيف صباحاً، استعداداً لمواجهة غرناطة مساء نفس اليوم، ثم يتم الكشف عن قائمة الفريق للمباراة، على يعود جميع اللاعبين إلى منازلهم، وبعدها التوجه إلى “” بسياراتهم الخاصة لخوض اللقاء.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق