اخبار برشلونة اليوم - الريال ضد اشبيليه .. الملكي يسعى لمواصلة مطاردة برشلونة على صدارة الليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يستضيف نظيره إشبيلية في الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن مباريات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني حيث يسعى الملكى للانفراد بصدارة جدول ترتيب ولو بشكل مؤقت حيث يتقاسم الصدارة مع برصيد 40 نقطة، قبل أن يلتقى البلوجرانا مع غرناطة غدا.

وعاد المهاجم الفرنسي إلى تدريبات ريال مدريد أول أمس الخميس بعد غيابه عن بطولة كأس السوبر الإسباني بسبب الإصابة، وتعرض بنزيما لإصابة عضلية في التدريب الأخير قبل سفر الفريق إلى المملكة العربية السعودية، وتوقع الأطباء أن يغيب عن الفريق لمدة 10 أيام إلى أسبوعين، وبحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فقد شارك بنزيما في جزء من تدريبات ريال مدريد الجماعية وأوضحت الصحيفة أن مشاركة بنزيما في جزء من الحصة التدريبية الجماعية يعطي مؤشراً إيجابياً لإمكانية لحاقه بمباراة إشبيلية اليوم.

كما تلقى ريال مدريد خبراً ساراً آخر بعودة إلى التدريبات الجماعية وبنسبة كبيرة لن يغامر بالدفع بكريم بنزيما أمام الفريق الأندلسي حتى لو تعافى من الإصابة بشكل كامل، وسيعتمد على يوفيتش في التشكيلة الأساسية، وربما يتم إشراك المهاجم الفرنسي كبديل في الشوط الثاني.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بالتشكيل التالي: ؛ كارباخال، فاران، راموس، ميندي، مودريتش، ، كروس؛ بيل، يوفيتش، . وأثبت دفاع ريال مدريد كفاءته هذا الموسم، بعدما استقبل 12 هدفاً فقط، ليكون دفاع الريال هو الأقوى في هذا الموسم في الدوريات الخمس الكُبرى، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، ولعب كل منهما 19 مُباراة في الدوري الإسباني، ويأتي من بعدهما دفاع الذي تلقت شباكهم 14 هدفاً ولكن في 21 مُباراة، ثم الذى لم يستقبل سوى 16 مرة في 19 مُباراة بالدوري الإيطال، ويعد بوروسيا مونشنجلادباخ هو أقوى دفاع في الدوري الألماني حيث تلقت شباكهم 18 هدفاً فقط في 17 مُباراة، فيما تلقت شباك باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 14 هدفاً في 20 مُباراة.

من ناحية أخرى، يستعد الدولى المغربى يوسف النصيري لتسجيل ظهوره الأول مع إشبيلية الذى تعاقد معه الخميس الماضي مقابل 20 مليون يورو قادما من ليجانيس لمدة 5 سنوات ونصف تنتهى في يونيو 2025، وذلك بعدما سجل صاحب الـ22 سنة 15 هدفا في 53 مباراة لعبها بقميص ليجانيس، منذ انتقاله للفريق قادماً من مالاجا بـ6 مليون يورو في 2018. 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق