اخبار برشلونة اليوم - الكشف عن أول ضحايا كيكي سيتيين مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يستعد نادي لمواجهة غرناطة، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإسباني، في مواجهة سيبحث فيه المدرب الجديد كيكي سيتيين عن تحقيق أول انتصار له مع البلاوجرانا.

وسيخسر سيتيين خدمات ضد غرناطة، حيث يغيب بداعي الإيقاف، لتلقيه بطاقة حمراء أمام إسبانيول، فيما سيكون أرتور ميلو ومارك أندريه تير شتيجن جاهزان للمشاركة في هذا اللقاء، بعد تعافيهما من الإصابة.

موسى واجيه ضحية كيكي سيتيين ضد غرناطة:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن كيكي سيتيين قرر استبعاد الظهير الأيمن موسى واجيه من قائمة الفريق الكتالوني والتي ستواجه غرناطة يوم الأحد، لأن المدرب المذكور يمتلك لاعبيْن في ذلك المركز (نيلسون سيميدو وسيرجي روبيرتو).

وبما أن القائمة ستضم 18 لاعباً فقط، فإن كيكي سيتيين يرغب في تعويض غياب ولويس ، عن طريق استدعاء الثنائي الشاب وكارليس بيريز، كما أنه سيمنح الفرصة للشاب الآخر ريكي بوج.

ويمتلك كيكي سيتيين 19 لاعباً متاحاً للمشاركة ضد غرناطة، وبالتالي سيكون مطالباً بالتضحية باسم واحد، وسيكون موسى واجيه هو المنبوذ الأول بالنسبة لمدرب ريال بيتيس السابق.

ويحتل برشلونة حالياً صدارة الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي صاحب نفس الرصيد من النقاط، ولكن الفريق الكتالوني يتفوق فقط بفارق الأهداف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق