اخبار برشلونة اليوم - ليفربول وميسى مرشوحون لجوائز لوريس الرياضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يتنافس نادى الإنجليزى والأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب الإسبانى على جوائز الأفضل التي تمنحها مؤسسة لوريس الدولية “جوائز لوريس الرياضية” كل عام في العالم التى سوف يتم الإعلان عنها ستقام يوم الإثنين 17 فبراير في مدينة برلين الألمانية.

 

وفقا لموقع ليفربول الإنجليزى الرسمى أنه تم اختيار الريدز ضمن قائمة فريق في العام بعد الفوز بدوري الأبطال، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بالإضافة إلى عدم تعرضه للهزيمة لمدة 12 شهرًا تقريبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2019.

 

قال الموقع الرسمى إن القائمة المرشحة لفريق العام هم ليفربول، فريق الرجبي أفريقي، تورنتو رابتورز، فريق السيدات بالولايات المتحدة الأمريكية، فريق كرة السلة للرجال الإسباني، فريق مرسيدس أمج بتروناس.

 


 


 


 

شدد موقع ليفربول أن كتيبة يورجن كلوب مرشح أيضًا لجائزة أفضل عودة بسبب تحوله في النتيجة الذي لا ينسى ضد برشلونة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بمايو الماضي، القائمة المرشحة لأفضل عودة في النتيجة بالعام أندي موراي، ليفربول، كوهي ليونارد، ناثان أدريان، كريستيان ليليفانو، صوفيا فليرش.

 

وأعلنت مؤسسة لوريوس العالمية التي تمنح جوائز لوريس الرياضية كل عام لأفضل رياضي في العالم، عن ترشيح ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى للفوز باللقب عن عام 2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق