اخبار برشلونة اليوم - موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرف على موعد مباراة وغرناطة في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري الإسباني 2019-20، وما هي القنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للفريقين؟

أحمد جمال

يفتح استاد الكامب نو أبوابه لاستضافة مباراة  برشلونة ضد غرناطة في إطار مباريات الجولة الـ20 من  الدوري الإسباني  2019-20، وذلك يوم الأحد 19 يناير ميلادياً، الموافق 24 جمادى الأول 1441 هجرياً.

عانى الفريق الكتالوني في الأسبوع الأخير، حيث تعادل مع إسبنايول بنتيجة (2-2) ليعود من جديد الفارق الصفري بين البلاوجرانا وريال مدريد في عدد النقاط، تلتها هزيمة وخروج من كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي، بعد أن انتصر الأتليتي على برشلونة بثلاث أهداف مقابل هدف.

على الجانب الآخر يحتل غرناطة المركز العاشر برصيد 27 نقطة، ويقدم مستوى رائع في الآونة الآخيرة والتي كانت آخرها في الدوري الإسباني عندما انتصر على مايوركا بهدف دون رد، ومن ثم استطاع أن يتخطى فريق تاموريسيتي في الجولة الثانية من كأس الملك بعدما انتصروا بهدف دون رد.

وفي هذا التقرير سنتعرف على موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة في الجولة العشرين من الدوري الإسباني 2019-20، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

تشافي : موجهة الدحيل صعبة، ورفضت قيادة برشلونة لهذا السبب

موعد مباراة برشلونة وغرناطة والقنوات الناقلة

المباراة

الملعب

الموعد

القناة الناقلة

برشلونة – غرناطة  الأحد 19 يناير 2020،
24 جمادى الأول 1441،
22:00 ، 23:00 السعودية
beIN SPORTS HD 3

الغيابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة

سيفتقد برشلونة لخدمات كل من ولويس بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب  بسبب الإيقاف، عدا ذلك لن يفتقد العملاق الكتالوني لأي لاعب آخر في لقاء غرناطة .

لا نستطيع التكهن بطريقة وأسلوب اللعب الذي سيطبقه المدرب الجديد كيكي سيتين مع الفريق، ولكن من المتوقع أن لا تكون هناك الكثير من التغييرات على المستوى الأسماء المُشاركة وطريقة الخطة على الورق، ولذا فمن المتوقع أن يبدأ بطريقة (4-3-3)، بتواجد تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه رباعي دفاعي مكون من سيميدو، ، لونجليه وألبا، وفي الوسط بوسكيتس، وأرتورو    وفي الهجوم ميسي، مع الإعتماد على  بديلاً لسواريز.

كونراد دي لا فوينتي، جوهرة أخرى من لامسيا قد يفتقدها برشلونة

التشكيل | 4-3-3

تير شتيجن
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – – نيلسون سيميدو
– سيرجيو بوسكيتس –
أنطوان جريزمان – أنسو فاتي –

 

الغيابات والتشكيل المتوقع لغرناطة

يغيب عن غرناطة اللاعب خواكين خوسيه مارين رويس المعروف بأسم كيني بسبب الإصابة، كما سيغيب أنخيل مونتورو سانتشيز بسبب الإيقاف.

من المتوقع أن يبدأ المدرب ديجو مارتينيز بنفس تشكيلته المعتادة وبطريقة (4-2-3-1)، مع الاعتماد على روي سيلفا في حراسة المرمى، خيرمان سانشيز ودومينجوس دوارتي في قلب الدفاع، والإعتماد على روبيرتو سولدادو في الهجوم وخلفه الثلاثي داروين ماتشيس، كارلوس فيرنانديز لونا وخوسيه أنطونيو دياز.

التشكيل | 4-2-3-1

روي سيلفا
كارلوس نيفا – خيرمان سانشيز – دومينجوس دوارتي – فيكتور دياز ميجيل
رامون عزيز – يان بريسي إتيكي
داروين ماتشيس – كارلوس فيرنانديز لونا – خوسيه أنطونيو دياز
روبيرتو سولدادو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق