اخبار برشلونة اليوم - نشرة برشلونة.. حنين ميسي للماضي ونوايا سيتيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – عرفت تدريبات اليوم الأربعاء انتظام الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن في الحصة التدريبية الجماعية.

في الوقت ذاته يجهز المدرب الجديد كيكي سيتيين تشافي الجديد بمنح الفرصة للشاب ريكي بويج.

ليونيل ميسي وسيرجيو راموس

وسيرجيو راموس

ميسي جديد يظهر في اليابان وبرشلونة يتابعه

قالت وسائل الإعلام الإسبانية أن إدارة برشلونة الإسباني بقيادة مديرها الرياضي إيريك أبيدال تتابع بقوة بعض المواهب القادمة والمنتظرة حول العالم.

وأفادت الصحيفة الأسبانية موندو ديبورتيفو أن برشلونة بعد التعاقد مع هيروكي أبي، يتابع الآن نيشوكا مهاجم وجناح منتخب اليابان تحت 20 عاماً ونادي أوساكا الياباني.

وكشفت الموندو ديبورتيفو أن برشلونة يسعى للحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً من أجل ضمان ضمه في المستقبل.

النجم الشاب ريكي بوج أصبح مستعداً للفريق الأول لبرشلونة

النجم الشاب ريكي بوج أصبح مستعداً للفريق الأول لبرشلونة

سيتيين يُجهز تشافي الجديد في برشلونة

ظهرت الكثير من العلامات على نية المدرب كيكي سيتيين على إعطاء الفرصة للعديد من اللاعبين الشبان بعد أن تولى مسئولية تدريب برشلونة خلفاً للمدرب المُقال إرنيستو .

وحسب صحيفة الماركا فإن لاعب الفريق الرديف ريكي بوج هو أحد العناصر التي تنتظر فرصة للمشاركة مع الفريق الأول في الفترة القادمة.

وكان مدرب البلاوجرانا الجديد قد أوضح في المؤتمر الصحفي التقديمي له بأنه سيعطي الفرصة للعناصر الشابة وأن على لاعبي الفريق الأول أن يتنبهوا إلى أن أماكنهم ليست مضمونة على الدوام.

جان كلير توديبو

جان كلير توديبو

الكشف عن موقف سيتيين من رحيل توديبو عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف السيد كيكي سيتيين المدير الفني الجديد لفريق نادي برشلونة الإسباني من رحيل جان كلير توديبو عن البلوجرانا في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن صاحب الـ 61 عاماً منح إدارة النادي الضوء الأخضر للسماح لتوديبو بالرحيل عن البلوجرانا في يناير الجاري.

إيريك أبيدال

إيريك أبيدال

أبيدال يكشف سبب اختيار سيتيين لتدريب برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً مساء أول أمس إقالة مديره الفني من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد موسمين ونصف من تولي المدرب الباسكي المهمة في النادي الكتالوني.

وتحدث الفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي الحالي لنادي برشلونة عن سبب اختيار كيكي سيتيين لتولي مهمة تدريب النادي الكتالوني بشكل دائم.

وصرح إيريك أبيدال قائلاً:” جاء اختيارنا للتوقيع مع كيكي سيتيين بسبب فلسفته وطريقته في اللعب التي تناسب برشلونة”.

وتابع أبيدال حديثه قائلاً:” كنا في حاجة إلى إيجاد هذا النوع وخوصاً العامل البدني وأسلوب الضغط في اللعب”.

لويس سواريز مهاجم برشلونة

مهاجم برشلونة

لجنة مكافحة المنشطات تفاجئ لاعبي برشلونة وميسي خضع للاختبار

أرسل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا لجنة من مكافحة المنشطات إلى نادي برشلونة من أجل وضع بعض لاعبي النادي الكتالوني تحت اختبار تعاطي المنشطات.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن لجنة مكافحة تعاطي المنشطات اختبرت كلاً من ليونيل ميسي، إنسو فاتي، دي يونج، لونجليه، ، سيميدو، واجي، بوسكيتس، مورير وبيريز.

مارك أندريه تير شتيجن

مارك أندريه تير شتيجن

تير شتيجن ينتظم في تدريبات برشلونة

شهد المران عودة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، وهو الذي غاب عن بطولة كأس السوبر الإسباني، ومباراة إسبانيول في ، بسبب إصابة تعرض لها خلال فترة أعياد الميلاد.

وبخصوص لاعب الوسط وصاحب التمريرات الدقيقة، أرتور ميلو، فهناك تفاؤل بخصوص جاهزيته لمباراة غرناطة، حيث شارك في المران الصباحي اليوم، مع الإشارة إلى أكمل حصص الأمس دون أن يعاني من أي آلام على مستوى العانة.

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

ميسي : منافستي مع رونالدو ستبقى خالدة في أذهان الناس

صرح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بأن منافسته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم  في إسبانيا ستبقى خالدة في أذهان الناس، مشيراً إلى أن الجميع استمتع بها على مدار السنوات الماضية.

تحدث ليونيل ميسي حسب موقع “جول” قائلاً “منافستي مع رونالدو؟ لقد كانت منافسة خاصة، وسوف تظل إلى الأبد لأنها استمرت سنواتٍ عدة، بالإضافة إلى أننا لعبنا لفريقين متطلبين للغاية -ريال مدريد وبرشلونة- اللذان يعتبران الأفضل في العالم”.

وأضاف “المنافسة كانت متساوية بيننا لسنواتٍ عدة، أعتقد بأن الامر سيبقى للابد، كانت المنافسة بيننا لطيفة للغاية، وأعتقد بأن الناس قد استمتعت بها، سواء كان مشجع لبرشلونة أو ريال مدريد أو أي فريقٍ آخر”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق