اخبار برشلونة اليوم - سيتين يمنع “الراحة” وعودة سريعة لديمبيلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليوم الخميس 16-1-

فريق عمل يوروسبورت

16 يناير 2020

%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%8A%D9

بدات رحلة كيكي ستيين رسمياً مع النادي الكتلوني عبر أول تمارين رسمية يخوضها رفقة الفريق، وكان المدرب الجديد ألغى قرار سلفه ايرنيستو الذي اقتضى بإعطاء اليوم الخميس راحة للاعبين وكثّف من التمارين كل ايام الاسبوع دون اي يوم عطلة وصولاً الى يوم الأحد يوم المباراة التي ستجمع برشلونة مع غرناطة. 

وفينا يلي أبرز أخبار برشلونة ليوم الخميس 16-1-2020: 

-عين على ب: حضر الدرب كيكي سيتيين تدريبات الفريق الرديف في برشلونة (برسا ب) للوقوف عند المواهب الشابة في الفريق ومعرفة من هم الاسماء التي ممكن ان يتم ترفيعها الى الفريق الأول. 

- الذي يتعافى من إصابته في الدوحة بات قريبا من العودة الى برشلونة، إذ سيسافر الاسبوع القادم الى اسبانيا بعد تعافيه أسرع من المتوقع. 

-أمل جديد لريكي بويغ: غاب اسم ريكي بويغ عن قائمة الفريق الرديف في إشارة الى عودته الى الفريق الول من بوابة مباراة غرناطة الأحد، الأمر الذي كان مستبعداً مع ايرنيستو فالفيردي، إذ ان اللاعب لم يكُن يُستدعى الى تمارن الفريق الجماعية. 

-شارك بالتمارين كاملة بعد ان كان متقوعاً غيابه لأسبوع آخر جراء الاصابة، في حين شارك ارثور ميلو بجزء من التمارين الجماعية واكمل تمارينه منفردةً. 

-جان كلير توديبو ينتقل بصفة الإعارة الى نادي شالكه الالماني حتى عام 2022 مع أحقية الشراء لبرشلونة. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

تصريحات

-اتذكر كلاسيكو 6-2 كان الاستحواذ بنسبة كبيرة لنا, بسبب التغيير الذي حدث كانت لدينا زيادة عددية في الوسط وتعودت على المركز الجديد بسرعة

-ما زلت اتذكر عندما دعاني بيب غوارديولا لمكتبه وقال لي بأني شاهدت العديد من المُباريات لـ مع تيتو فيلانوفا واريدك ان تكون في مركز المهاجم الوهمي.

-لا اعلم اذا كان هنالك اي مهاجم لعب بهذه المدة مثلي في الليغا .. اعتقد هذا ساعدني قليلاً لكي اكون اكثر من سجل في تاريخ الليغا.

-المُباراة امام ريال مدريد تعني الكثير، لكن عندما يكون كريستيانو موجوداً، تكون المُباراة مميزة اكثر.

-مُنافستي مع كريستيانو استمرت لسنوات عديدة وليس من السهل الحفاظ على تلك المستويات لفترة طويلة.. ايضاً كنا في فرق كبيرة وافضل ناديين في العالم. 

تصريحات بارتوميو: 

– عن تدريب تشافي للفريق: باب تدريب برشلونة مفتوح للكثيرين، ولكن الآن لدينا كيكي سيتين مدرباً للفريق الاول، وقع لمدة عامين ونصف وقد اوضحت بالفعل بانه هناك انتخابات في عام 2021 وسيكون هناك بند ينص على انهاء عقد المدرب لو اراد الرئيس الجديد ذلك.

-تشافي سيكون مُدرباً للبارسا في يوم من الايام وهذا لا يوجد به اي ادنى شك لانه تشافي شخص يفهم كُرة القدم بشكل جيد.

-مُدرب الفريق الان كيكي سيتين، سوف يواصل بنفس الفلسفة التي يلعب بها النادي، وآمل ان تسير الامر بشكل جيد. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق