اخبار برشلونة اليوم - 10 قضايا يجب أن يحسمها سيتيين في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ما زال المدرب كيكي سيتيين يتصدر عناوين الصحف الإسبانية بعد تعيينه مديراً فنياً لبرشلونة خلفاً لإرنستو الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج والأداء في الموسم الحالي.

ونشرت صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية تقريراً يستعرض 10 قضايا يجب على المدرب الجديد أخذ قرار حاسم بشأنها في الفترة القادمة، والتي جاءت على النحو التالي:-

هل سيغير خطة المعتادة؟

اعتمد فالفيردي على خطتين طوال فترة تواجده في برشلونة، الأولى والرئيسية هي 4-3-3 المعتادة، والثانية 4-4-2، وينتظر الجميع الرسم التكتيكي الذي سيلعب به سيتيين في المباريات الأولى.

هل سيكون هناك تدعيمات في الميركاتو الشتوي؟

أحد أهم الأمور التي يجب أن يحسمها سيتيين تتعلق بسوق الانتقالات، حيث سيغيب لنهاية الموسم بسبب الإصابة، وبالتالي قد يحتاج الفريق لمهاجم جديد لتعويضه، لكن يبدو أن المدرب الجديد مقتنع بالخيارات التي يملكها مثل أنتوان وأنسو وفاتي.

هل سيبقى في مركز الظهير الأيمن؟

اعتمد فالفيردي على سيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن رغم وجود نيلسون سيميدو، لكن اقتنع في الأشهر الأخيرة بوضع روبيرتو في خط الوسط ببعض المباريات، وننتظر لنرى قرار سيتيين بخصوص هذه المسألة.

GettyImages-1199451500

هل سيتم تصعيد موسى واجو؟

من المواهب المهمة في صفوف برشلونة والتي يمكن الاعتماد عليها في مركز الظهير الأيمن ليكون بديلاً لنيلسون سيميدو في حال تحويل سيرجي روبيرتو إلى خط الوسط.

دور

لم يحصل جونيور فيربو على الكثير من الدقائق تحت قيادة ، لكن سيتيين شدد على ضرورة منح الفرصة للاعبين الشباب، وبالتالي هناك توقعات أن يكون دوره أهم في الفريق خلال المرحلة المقبلة في عملية التناوب مع جوردي ألبا.

مستقبل

النجم التشيلي طلب المغادرة للانتقال إلى في ظل عدم مشاركته بشكل منتظم، ويجب أن يكون هناك قرار لسيتيين بخصوص هذه المسألة وتوضيح إن كان يريد اللاعب أم لا.

مستقبل

مر مستقبل راكيتيتش بالعديد من التقلبات في الأشهر الماضية، اللاعب رفض الرحيل في الصيف الماضي، لكن تم تجاهله في الأسابيع الأولى من قبل إرنستو فالفيردي، الأمر الذي جعله يلمح إلى إمكانية مغادرة النادي، قبل أن يعود لاعباً أساسياً في الفترة الماضية.

كيف سيكون شكل خط وسط برشلونة؟

خط وسط برشلونة هو الأكثر أهمية بالفريق، وهناك ترقب شديد للتوليفة التي سيصنعها سيتيين في ظل وجود منافسة شرسة بين سيرجيو بوسكيتس، ، أرتورو ميلو، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش وسيرجي روبيرتو.

هل سيحصل ريكي بويج على الفرصة؟

يعد ريكي بويج أهم موهبة في نادي برشلونة في الوقت الراهن، وهناك آمال كبيرة معلقة على اللاعب، لكن فالفيردي كان يتجاهل اللاعب بشكل كامل، والأمر متروك الآن لسيتيين ليحسم دور النجم الشاب في الفريق.

هل سيعوض غياب سواريز؟

وتبقى إصابة سواريز من القضايا التي لا يعرف أحد كيف سيتعامل معها سيتيين، فهل سيتم الاستعانة بأنس وفاتي صاحب 17 عاماً، أم سيلجأ لخيار آخر؟


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق