اخبار برشلونة اليوم - سيتيين يُجهز تشافي الجديد في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ظهرت الكثير من العلامات على نية المدرب كيكي سيتيين على إعطاء الفرصة للعديد من اللاعبين الشبان بعد أن تولى مسئولية تدريب خلفاً للمدرب المُقال إرنيستو .

وربما تسبب رحيل الفيردي في حزن العديد من لاعبي الفريق الكاتالوني حيث كان يجمعهم علاقة طيبة بالمدرب السابق، ولكن في نفس الوقت فإن تغيير المدرب الفني يُعطي ارتياحاً أكبر للاعبين آخرين.

وحسب صحيفة الماركا فإن لاعب الفريق الرديف ريكي بوج هو أحد العناصر التي تنتظر فرصة للمشاركة مع الفريق الأول في الفترة القادمة.

ريكي بويج قد يُستدعى لمباراة برشلونة ضد غرناطة

النجم الشاب ريكي بوج أصبح مستعداً للفريق الأول لبرشلونة

النجم الشاب ريكي بوج أصبح مستعداً للفريق الأول لبرشلونة

وظهر لاعب الوسط صاحب الـ19 عاماً إلى جانب مدرب برشلونة الجديد في التدريبات وهو في حالة من السعادة، حيث ينتظر أن يأخذ واحد من لاعبي أكاديمية اللا ماسيا فرصته بشكلٍ أكبر.

وأشار استبعاد اللاعب من قائمة فريق برشلونة “ب” للمباراة القادمة إلى أن فرصته في التواجد في قائمة برشلونة للمباراة القادمة في أمام غرناطة قد أصبحت كبيرة.

ويُشبه الكثير من المشجعين أن ريكي بويج فيه أشياء من نجوم خط الوسط السابقين للفريق أمثال تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا، ويتوقون الآن لرؤيته يلعب.

وترى الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الشاب يُشبه مارتين أوديجارد نجم ريال مدريد المُعار حالياً إلى ريال سوسييداد.

وكان مدرب البلاوجرانا الجديد قد أوضح في المؤتمر الصحفي التقديمي له بأنه سيعطي الفرصة للعناصر الشابة وأن على لاعبي الفريق الأول أن يتنبهوا إلى أن أماكنهم ليست مضمونة على الدوام.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق