اخبار برشلونة اليوم - ميسي يتحدث عن مواجهة رونالدو وأصعب مدافع واجهه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصعب مدافع واجهه… جواب مفاجئ لميسي!

فريق عمل يوروسبورت عربية

15 يناير

%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D9%8A%D8%AA%D8

أبدى نجم فخره بالمنافسة التي عاشها مع كريستيانو رونالدو على مدى السنوات الماضية متحدثاً عن أبرز ذكرياته بعالم كرة القدم والمنافسة الدائمة مع البرتغالي.

وبتصريح لشبكة “DAZN” تحدث ميسي عن منافسة رونالدو بالقول “لن ينسَ الناس هذا التنافس لأنه امتد لسنوات طويلة وليس من السهل أن تستمر بمستوى عالٍ لوقت طويل، خاصة في ناديين مثل وبرشلونة اللذان يعتبران الأفضل بالعالم”.

وأضاف ميسي “المنافسة الرياضية بيننا كانت رائعة بالنسبة لي وأعتقد أن الجمهور استمتع بها وتحديداً عشاق ريال مدريد وبرشلونة ومن يحبون كرة القدم بالعموم، حين كان كريستيانو في ريال مدريد المباراة أمامهم كانت مميزة دائماً، مواجهة الريال قوية دائماً لكن بوجوده كانت أكثر تميزاً”.

وسؤل ميسي عن أصعب مدافع واجهه فبدا جوابه غريباً حيث قال “لا أذكر تماماً من كان أصعب لكن أعتقد أن مدافع جيرونا بابلو مافيو كان الأفضل”.

وعن مواجهته للمدافعين قال ليو “نادراً ما يتم وضع مدافع واحد لمراقبتي لكن حين يتم ذلك أستغرب وأنزعج بالحقيقة، وأنا لا أشتكي من تدخلات المدافعين القوية أعتقد أن الاحتكاك والركل هو جزء من كرة القدم”.

وعن بداياته قال ليو “مع الفريق الرديف كنت ألعب خلف المهاجم وكنت أستمتع بالتحرك بأي مكان أريده، ريكارد وضعني بمركز الجناح الأيمن وكان علي التأقلم مع ذلك واعتدت على المركز”.

وتابع ميسي “قبل لقاء ريال مدريد بالكلاسيكو استدعاني ليونيل ميسي لمكتبه وقال لي أنه شاهد فيديوهات كثيرة لريال مدريد مع تيتو فيلانوفا وطلب مني اللعب بمركز رأس الحربة الوهمي كي أربك دفاع ريال مدريد وأدفعهم لمراقبتي وهو ما سهل على هنري التسجيل باللقاء الذي انتصرنا فيه بنتيجة 6-2، بتلك المباراة استحوذنا بنسبة كبيرة بسبب التغيير حيث حصلنا على كثافة عددية أعلى”.

اقرأ أيضاً…بارتوميو لا يستبعد تدريب تشافي لبرشلونة!

وعن التعديل الذي طرأ على أسلوبه مؤخراً “كان تشافي وإنييستا يساعدانا بالسيطرة على الكرة وخلق الفرص لكن بعد رحيلهم بتت أنزل أكثر للخلف وأحاول مساعدة الفريق”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق