اخبار برشلونة اليوم - ميسي غاضب من طريقة رحيل إرنستو فالفيردي عن برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضحت تقارير صحفية عن غضب النجم الأرجنتينى قائد الإسباني، من الطريقة التى رحل بها عن تدريب البلوجرانا مؤخراً، وتعيين كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس بدلاً منه لمدة موسمين ونصف مقبلين، وذكر برنامج “الشرينجيتو”الإسباني، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة يشعر بسخط عميق من الطريقة التي تصرفت بها إدارة النادي مع إرنستو فالفيردي، أضاف البرنامج، إن تسريب أسماء مدربين مختلفة لخلافة إرنستو فالفيردي في تدريب برشلونة بوسائل الإعلام خلال الفترة الماضية آثار استياء ليونيل ميسي، ووصفه بعدم إحترام لـ “فالفيردي”.

 

وأوضحت، أن المفاوضات مع الإسباني تشافي هيرنانديز والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو والهولندي رونالد كومان أغضبت ميسي، نظرًا لتناقلها بين وسائل الإعلام المختلفة، ويأتي ذلك في الوقت الذي اعترف فيه بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بأنه تفاوض مع العديد من المدربين أثناء تولي فالفيردي وهو ما أزعج قائد الفريق.

 

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد عيِّن كيكي سيتين مدربًا جديدًا لبرشلونة خلفًا لفالفيردي، وأفشي بارتوميو هذه الأسرار في مؤتمر تقديم الأول.

 

ووجه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة الإسبانى، رسالة وداع إلى إرنستو فالفيردى، الذى تمت إقالته من تدريب الفريق الكتالونى الاثنين الماضى، بعد خسارة كأس السوبر الإسبانى، ليتولى كيكي سيتين، المدير الفنى السابق لفريق ريال بيتيس، المهمة بدءا من اليوم بعد تقديمه فى المؤتمر الصحفى منذ قليل، وكتب ميسى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “”: “شكرًا لك على كل شىء، أنا متأكد من أنك ستقدم مردود رائع فى أى مكان تذهب إليه، بالإضافة إلى كونك محترفًا عظيما، فأنت شخص رائع. حظ سعيد وعناق كبير”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق