اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو تكشف تفاصيل مفاوضات برشلونة مع سيتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تفاصيل المفاوضات بين الإدارة الفنية في نادي والمدرب الحالي للفريق الأول لكرة القدم، كيكي سيتين، قبل توقيع العقود الرسمية في مكاتب "" يوم أمس، الثلاثاء.

وأفادت الصحيفة الشهيرة بأن كان هناك تواصل بين الإدارة وسيتين قبل شهرين ولكن يوم، الجمعة الماضي، عاد برشلونة اتصالاته مع المدرب صاحب الـ61 عامًا بعد انتهاء جلسة السكرتير الفني، إريك أبيدال مع مدرب السد القطري، تشافي هيرنانديز.

قرار تشافي كان بالرفض، وأبلغ أبيدال المتواجد في قطر قبل 5 أيام بأن الوقت غير مناسب لقيادة برشلونة رغم أن هذا هو حلمه التدريبي.

اقرأ أيضًا.. سيتين ينقلب على في اليوم الأول داخل برشلونة

ومن هنا بدأت اتصالات رامون بلانيس مساعد أبيدال بمدرب ريال بيتيس السابق، كيكي سيتين، الذي لم يتردد لحظة واحدة في قبول العرض وهو ما أقنع الفرنسي بتقديمه كاقتراح أمام الإدارة بقيادة، بارتوميو.

وأشارت الصحيفة إلى أن كانت هناك اتصالات ببعض المدربين الآخرين مثل رونالد كومان ولكنه رفض بحجة التزامه بعقده مع هولندا والذي يستعد للمشاركة في بطولة يورو .

وهو الأمر الذي سرع من وتيرة المفاوضات بين برشلونة وسيتين في الساعات الأخيرة من يوم، الأثنين الماضي، خاصة وأن بارتوميو كان يريد إقالة فالفيردي بأي شكل وكان لابد وأن يكون هناك بديل مناسب.

ووقع سيتين يوم أمس، الثلاثاء، على عقوده مع برشلونة لمدة موسمين ونصف تنتهي في صيف 2022 ليخلف .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق