اخبار برشلونة اليوم - كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد شارك ضد البارسا فى 22 مباراة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


 

شارك كيكى سيتين، المدير الفنى الجديد لنادى والسابق لفريق ريال بيتيس الإسبانى، فى مواجهات سابقة ضد الفريق الكتالونى سواء فى مسيرته كلاعب أو مع الأندية التى تولى تدريبها، قبل أن يقود خلفا للمدرب الذى تمت إقالته من تدريب الفريق، مساء أمس، الاثنين، عقب خسارة كأس السوبر الاسباني أمام أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2 ، والذى شهدت الساعات الأخيرة قبل إقالته من برشلونة العديد من الكواليس.

 


كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد

 


 

وتقابل سيتين ضد برشلونة فى 22 مرة مع الأندية التى لعب بقميصها وأبرزها اتلتيكو مدريد وراسينج وليفانتى، حقق خلالها مدرب الفريق الكتالونى الجديد 5 انتصارات بالإضافة إلى 5 تعادلات فيما خسر فريقه فى 12 مباراة وسجل هدفين فقط الأول فى شباك البارسا الأول مع فريق لوجرونيس فى موسم 1990-1991، ثم الثانى فى الدوري الإسباني بموسم 1994-1995.

 

أما فى مسيرته التدريبية، حقق كيكى سيتين الذى تم تعيينه مدربا لميسي ورفاقه لمدة موسمين ونصف، فوز وحيد من إجمالى 7 مباريات خاضها ضد برشلونة وكان فى معقل الفريق الكتالونى خلال موسم 2018-2019، فيما تلقى 6 هزائم.


كيكى سيتين مدرب برشلونة الجديد

 
وبدأ مشوار كيكي سيتين في عام 2001 قاد خلالها النادي الذى نشأ بين جدرانه وهو راسينج ولكنه استمر عاما واحدا ليرحل، وأشرف بعد ذلك على عدة أندية ليست شهيرة قبل أن يبنتقل لتدريب لاس بالماس ومن بعده ريال بيتيس الذى رحل عنه في مايو الماضي.

 

مع ريال بيتيس المحطة الأخيرة والأبرز في مسيرته حتى الآن، استمر على رأس القيادة الفنية للفريق لمدة 729 يوما، وخاض 95 مباراة فاز في 39 وتعادل في 22 وخسر 34.

 

أما لاس بالماس، فقد استمر معه 620 يوما، خاض خلالها 78 مباراة ،فاز في 26 وتعادل في 18 خسر 34.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق