اخبار برشلونة - كادينا سير: بارتوميو طلب من فالفيردي الاستقالة ولجأ لوكيل أعماله لإقالته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية كواليس لقاء مجلس إدارة نادي ، بالمدرب الإسباني إرنستو المدير الفني للفريق الأول للنادي، لمناقشة موقفه من الاستمرار مع النادي قبل اتخاذ قرارًا بإقالته.

وكان برشلونة قد قرر، مساء أمس الاثنين، إقالة المدرب الباسكي بعد عامين ونصف داخل ""، وتعيين الإسباني كيكي سيتيين بدلًا منه وذلك بعد إقصاء البلوجرانا من كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد (طالع المزيد من التفاصيل).

وقالت الإذاعة الإسبانية، أنّ اجتماع جمع بين مجلس إدارة النادي وفالفيردي في مركز "خوان جامبر" الرياضي قبل قرار الإقالة، حيث جلس المدرب الباسكي مع جوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، والمدير التنفيذي أوسكار جراو ومدير النادي خافيير بورادس للحديث عن مستقبل مدرب الفريق.

وبحسب الإذاعة، فإن فالفيردي، غادر هذا الاجتماع وهو يشعر بأن بارتوميو رئيس برشلونة يحاول إجباره على تقديم استقالته.

اقرأ أيضًا.. بارتوميو: كنت أتمنى رحيل فالفيردي بشكل

وأوضحت الإذاعة أنّ الرئيس أكد لـ فالفيردي أنّ هُناك الكثير من الضغوطات على النادي عقب الإقصاء من كأس السوبر الإسباني؛ وأكد له أنهم لم يذهبوا للتفاوض مع تشافي هيرنانديز ليكون بديلًا له.

وأشارت الإذاعة إلى أنّ فالفيردي طلب من إدارة النادي أنّ يكونوا واضحين معه، وأخبرهم أنهم إذا أرادو رحيله عليهم التواصل مع وكيل أعماله؛ وإذا لم يحدث ذلك سيقود مران الفريق، صباح اليوم الثلاثاء.

وأكدت الإذاعة أنّ فالفيردي لم يتلقى قرارًا واضحًا وجهًا لوجه من مجلس إدارة برشلونة؛ الذي تواصل في النهاية مع وكيل أعمال المدرب الباسكي في منتصف ليل يوم الاثنين، لإبلاغه بقرار الإقالة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق