اخبار برشلونة اليوم - مودريتش من أشد المعجبين بسيتيين مدرب برشلونة الجديد .. دليل قاطع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يبدو أن كيكي سيتيين مدرب الإسباني الجديد يحظى باحترام الجميع بفضل قدراته التدريبية المميزة بمن فيهم نجوم فريق الغريم التقليدي الأبدي للبرسا.

وأعلن نادي برشلونة في وقتٍ متأخر من مساء أمس الاثنين عن تعيين كيكي سيتيين مدرب ريال بيتيس السابق كمدرب للفريق الكتالوني خلفاً لإرنستو .

وقرر النادي الاستغناء عن خدمات بعد الأداء الهزيل الذي ظهر عليه الفريق هذا الموسم، بالإضافة لخسارته بطولة كأس السوبر الإسباني بالخروج من دور نصف النهائي على يد أتلتيكو مدريد.

نجم ريال مدريد مودريتش من أشد المعجبين بمدرب برشلونة الجديد سيتيين

كيكي سيتيين وفلسفته التدريبية أثارت إعجاب الكثيرين نقاد وحتى لاعبين أمثال الكرواتي نجم ريال مدريد عندما جاء إليه، وأهداه قميصه موقعاً عليه، وأشاد بطريقة تدريبه قائلاً “كيف فريقك يلعب كرة القدم بهذه الطريقة”.

وكشف كيكي سيتيين عن هذه الواقعة في تصريح سابق له لشبكة “ESPN” قائلاً “عندما يأتي إليك لوكا مودريتش، ويهز يدي، ويعطيني قميصه موقعاً عليه ويقول كيف يلعب فريقك بهذه الطريقة الرائعة، أو يقول لك زميلك كيف يلعب فريقك بهذه الطريقة، عندما يحدث ذلك، بالتأكيد سأعود إلى منزلي سعيداً، من هنا يأتي شعوري باالرضا الحقيقي أكثر من الانتصار أو الهزيمة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق