اخبار برشلونة - رسالة فالفيردي الوداعية للاعبي برشلونة بعد الإقالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، إرنستو ، رسالة وداعية لجميع اللاعبين بعدما تواجد في مقر التدريبات صباح اليوم، الثلاثاء، لحزم حقائبه بعد إقالته الرسمية.

وقرر مجلس إدارة برشلونة بقيادة، بارتوميو، إقالة فالفيردي بعد أيام قليلة من خروج الفريق من بطولة كأس السوبر الإسباني عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بالدور نصف النهائي بنتيجة 2-3. (طالع التفاصيل)

وجاء نص رسالة فالفيردي الوداعية كما نشرها الموقع الرسمي لبرشلونة كالآتي:

"أعزائي كوليز (محبي برشلونة)

انتهت مسيرتي كمدرب في النادي، لقد واجهنا الكثير من التحديات والعقبات على مدار عامين ونصف، وخلال تلك الفترة، احتفلت بالكثير من اللحظات السعيدة بعد فوزنا بالمباريات والألقاب.

كانت أيضًا هناك لحظات صعبة، وبعيدًا عن كل ذلك أريد أن أشكر الجماهير التي ساندتني وساندت الفريق وجعلتني أخوض تجربة فريدة في مسيرتي التدريبية.

أريد أيضًا أن أشكر رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، ومجلس الإدارة على الفرصة التي منحوها لي لتدريب هذا الفريق والثقة التي منحوها لي في فترة عملي بالنادي.

أريد كذلك تقديم الشكر لجميع العاملين بالنادي والذين تعاملوا معي خلال العامين ونصف الماضية والذين تشاركت معهم العديد من اللحظات في المدينة الرياضية، وبالطبع أريد شكر جميع اللاعبين على عملهم الجاد والذي من خلاله نجحنا في حصد 4 ألقاب.

من الآن فصاعدًا، أتمنى التوفيق للنادي وبالتأكيد للمدرب الجديد، كيكي سيتين".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق