اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يعلن عن موعد تقديم مديره الفني الجديد كيكي سيتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أعلن نادي الإسباني عن موعد تقديم مديره الفني الجديد، كيكي سيتين للجماهير ووسائل الإعلام.

وكان قد أقال مدربه الإسباني، وقام بتعيين المخضرم كيكي سيتين، مدرب ريال بيتيس الإسباني السابق والذي قدم معهم كرة قدم جميلة نالت استحسان جميع المتابعين.

وتسارعت الأحداث بشدة خلال الأيام القليلة الماضية عقب توديع البرسا لمسابقة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت منافساتها في المملكة العربية السعودية في جدة هذا العام من الدور نصف النهائي بعد الخسارة على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة.

راديو كتلونيا كان قد ادعى أن البلوجرانا لم ينجح في إنهاء عملية فسخ عقد فالفيردي مساء اليوم، ولكن أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن رحيل فالفيردي مع توجيه الشكر له على الفترة الماضية، وتمني الأفضل له في المستقبل، وتعيين كيكي سيتين في مكانه.

كيكي سيتين مديراً فنياً جديداً لـ برشلونة خلفاً لـ إرنستو فالفيردي

وسيتم التوقيع على العقد في مكاتب نادي برشلونة بملعب بعد ظهر اليوم –الثلاثاء- في الساعة 15:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم التقاط الصور الرسمية في الساعة الرابعة.

كما تم الإعلان أيضاً عن عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة 16:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة بحضور المدرب الجديد، إلى جانب رئيس النادي بارتوميو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق