اخبار برشلونة اليوم - من هو كيكي سيتين مدرب برشلونة؟ .. نظرة على مسيرته الكروية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أعلن نادي الإسباني مساء الإثنين عن إقالة مديره الفني الإسباني، وتعيين المخضرم كيكي سيتين، مدرب ريال بيتيس الإسباني السابق والذي قدم معهم كرة قدم جميلة نالت استحسان جميع المتابعين.

وتسارعت الأحداث بشدة خلال الأيام القليلة الماضية عقب توديع لمسابقة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت منافساتها في المملكة العربية السعودية في جدة هذا العام من الدور نصف النهائي بعد الخسارة على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة.

راديو كتلونيا كان قد ادعى أن البلوجرانا لم ينجح في إنهاء عملية فسخ عقد فالفيردي مساء اليوم، ولكن أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن رحيل فالفيردي مع توجيه الشكر له على الفترة الماضية، وتمني الأفضل له في المستقبل، وتعيين كيكي سيتين في مكانه.

أبرز المعلومات عن كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد

من المؤكد أن جماهير برشلونة تتساءل الآن: من هو كيكي سيتين؟ وماذا فعل مع الأندية التي دربها وما هي أبرز إنجازاته؟ .. نسرد كل ذلك على النحو التالي:

– كيكي سيتين هو مدير فني إسباني يبلغ من العمر 61 عاماً وتولى تدريب العديد من الأندية على مدار مسيرته التدريبية الحافلة.

– وصل المشوار الكروي لسيتين كلاعب إلى قمته عندما دافع عن قميص أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث قضى معهم 3 سنوات، ربح فيها كأس السوبر الإسباني عام 1985.

– سيتين درب ريال بيتيس لمدة موسمين، واستطاع قيادة الفريق نحو الحصول على أحد المراكز الـ 10 الأولى في كلا الموسمين.

– يمتاز المدرب المخضرم بفلسفة البحث عن الأداء الجيد إلى جانب النتيجة، حيث أوضح ذلك من خلال تصريحاته وكذلك كرة القدم التي قدمها ريال بيتيس معه، فهو يسعى دائماً لتقديم كرة قدم جيدة، يحقق من خلالها النتائج الإيجابية.

– سيتين لم يحقق أي لقب حتى الآن في مسيرته، ولكن البعض يقارن بين وضعه ونظيره بالنسبة لبيب جوارديولا عندما تولى تدريب البرسا في موسم 2008-09، لم تكن لديه أي ألقاب، واستطاع تحقيق السداسية التاريخية مع الكتلان في أول موسم معهم.

– سيتين لعب لراسينج سانتاندير، أتلتيكو مدريد وليفانتي، قبل أن يدرب راسينج من 4 أكتوبر 2001 إلى 30 يونيو 2002، لاس بالماس من 19 أكتوبر 2015 إلى 26 مايو 2017، ريال بيتيس من 26 مايو 2017 إلى 19 مايو 2019، وبقية الفترات، درب أندية غير معروفة مع حقبة قصيرة للغاية مع منتخب غينيا الاستوائية لم تستمر سوى لثلاثة أشهر من 1 يوليو 2006 إلى 8 أكتوبر 2006.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق