اخبار برشلونة اليوم - سجل مشرف لسيتين في مواجهاته السابقة ضد برشلونة وريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360- أعلن نادي تعاقده مع المُدرب كيكي سيتين، المدير الفني السابق لريال بيتيس، لخلافة المُدرب السابق ، الذي أقاله النادي لسلسلة النتائج السلبية، وكان آخرها خسارة السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد.

وبالنظر في مواجهة المُدرب سيتين ضد فريقه الحالي برشلونة، سنجد أنه خاض سبع مُباريات قائداً لفريقيه السابقين ريال بيتيس و لاس بالماس، خسر ست منها، وفاز في واحدة.

بداية مواجهة سيتين مع كبير كتالونيا كانت في موسم 2015/2016، وكان حينها مُدرباً لفريق لاس بالماس، وفاز الكتلان بنتيجة 2-1، لتتواصل المواجهات بمُبارتي موسم 2016/2017 وخسر فيهما بنتيجة 5-0 و 4-1.

انتقل سيتين بعدها لريال بيتيس، وفي موسم 2017 /2018، خسر مُجدداً من برشلونة بنتيجة 2-0 و 5-0.

أمام في الموسم الماضي فكان بيتيس على موعد مع انتصار تاريخي على برشلونة، على أرضه ، بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة، قبل أن يعود في الدور الثاني ويخسر بأربعة أهداف لهدف في مُبارة شهدت تألق .

سيتين كان بطل آخر هزيمة لبرشلونة على أرض كامب نو

في الحادي عشر من نوفمبر 2018، كان كيكي سيتين على موعد مع انتصاره الأول على برشلونة كما أشرنا، حينها استضاف برشلونة على أرضه ريال بيتيس في الدوري.

ونجح لاعبو بيتيس في تحقيق انتصار تاريخي بعد تسجيل و خواكين سانشيز و جيوفاني لو سيلسو و سيرخيو كاناليس رُباعية فريقهم، ولم تُسعف هدفي ميسي، وهدف ، فريقهما برشلونة لتفادي الهزيمة الأخيرة على أرضهم حتى اللحظة، حيث لم يخسر الكتلان على أرضهم منذ ذلك الحين سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

FC Barcelona v Real Betis Balompie - La Liga

سجل سيتين ضد و

وبالطبع سيكون جمهور برشلونة مُهتماً بسجل مدُربهم الجديد ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، ومُدربه الفرنسي المُخضرم زين الدين زيدان.

سيتين واجه زيدان ست مرات، توازنت فيهم الأرقام بشكل كلي، حيث فاز مرتين، وخسر مرتين، وتعادل مرتين.

و واجه سيتين ريال مدريد حينما كان مُدرباً لفريقي لاس بالماس و ريال بيتيس ثماني مرات، فاز في مُبارتين، وتعادل مثلهما، وخسر في أربع مُباريات.

بداية مواجهات سيتين مع الملكي كانت في موسم 2015/2016، مع فريقه السابق لاس بالماس، وخسر الفريق المُبارتين بنتيجة 3-1 و 2-1، لتتحسن النتائج في الموسم التالي وينجخ في التعادل مع الريال في المُبارتين بنتيجة 2-2 و 3-3.

وفي موسم 2017/2018، نجح سيتين مع بيتيس في تحقيق أول فوز على حساب ريال مدريد بنتيجة 1-0 على أرض سنتياجو برنابيو، قبل أن يخسر في الإياب بنتيحة 5-3.

في الموسم الماضي خسر على أرضه بنتيجة 2-1، قبل أن يعود مُجدداً للفوز على الملكي على أرضه في مُباراة العودة، بنتيجة هدفين دون رد.

FBL-POR-LIGA-PORTO-RIO-AVE


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق