اخبار برشلونة اليوم - أليجري يرغب فى قيادة برشلونة خلفا للإسبانى فالفيردي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ويواجه أرنستو خطر الإقالة بعد خروج الفريق الكتالوني من بطولة كأس السوبر الإسباني، بالهزيمة أمام نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3 في نصف النهائي يوم الخميس الماضي، على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. 

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من الفريق الكتالوني، فإن أليجري عبر عن رغبته في تدريب وأرسل رسالة لإدارة نادي برشلونة عبر شخص قريب منه تفيد بذلك.

وعلى الرغم من أن أليجري يأخذ دروسا لتعلم اللغة الإنجليزية، حيث ينتظر عرضا من أحد الأندية الكبيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن حلم قيادة برشلونة قد يجعله يغير بوصلته باتجاه إسبانيا بدلاً من إنجلترا. 

وكان اسم أليجري تردد كثيرا لقيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي حال إقالة النرويجي أولي جونار سولسكاير، الذي يقدم مع الفريق نتائج غير مستقرة.

ورحل أليجري عن يوفنتوس بنهاية الموسم المنصرم، بعد 5 مواسم مع فريق “السيدة العجوز” ولم يشغل أي منصب حتى الآن، رغم ارتباطه بتدريب عدة أندية أوروبية كبرى على رأسها مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ الألماني.

وحصد أليجري مع يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي في 5 مواسم متتالية، بالإضافة للقب الكأس المحلي 4 مرات، كما تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2015 و2017.

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق