اخبار برشلونة اليوم - 5 لاعبين يتنافسون لتعويض سواريز في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقعت سبورت 360 – فتحت إصابة المهاجم الأوروجوياني لويس ملف التعاقد مع مهاجم رقم “9” جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أعلن نادي الإسباني يوم أمس الأحد عن غياب اللاعب لأربعة أشهر بسبب عملية في الركبة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية على قيام إدارة برشلونة بتجهيز قائمة من خمسة لاعبين، للتعاقد مع أحدهم في الميركاتو الحالي، في ظل غياب مهاجم الصندوق عن تشكيلة برشلونة بإصابة الهداف الأوروجوياني.

قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض في برشلونة

ويتصدر المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز نجم القائمة، إلا أن النادي يواجه صعوبة بالغة للتوقيع معه، في ظل رغبة النادي الإيطالي في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، وعدم تفعيل الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو سوى في شهر يوليو القادم.

لوتارو مارتينيز

وتضم القائمة أيضاً الأوروجوياني كريستيان ستواني لاعب جيرونا، المهاجم ذو 33 عاماً كان قريباً من الانضمام لبرشلونة مقابل 6-7 ملايين يورو، لكن النادي لم يفضل تلك الفكرة، قبل أن يجدد عقده بشرط جزائي يبلغ 25 مليون يورو حتى عام 2023.

ويتواجد الأرجنتيني تشيمي فيلا لاعب أوساسونا، حيث سجل 10 أهداف وصنع ثلاثة في الموسم الحالي، وسعره البالغ 25 مليون يورو قد يكون جيداً بالنظر لأرقامه.

وعاد إسم المكسيكي كارلوس فيلا ذو 30 عاماً للظهور مجدداً بعد عام من التفاوض لضمه، إلا أن النادي وقتها فضل الغاني بواتنج.

وتألق المهاجم المكسيكي ذو 30 عاماً مع لوس أنجلوس الأمريكي بتسجيله 48 هدفاً وصنع 20 هدفاً في 59 مباراة.

ويعتبر البرازيلي جابرييل باربوسا “جابيجول” الخيار الخامس بعد تألقه مع فلامينجو البرازيلي خلال فترة إعارته من إنتر ميلان، حيث ساهم بتتويج فلامينجو بلقب كأس ليبرتادوريس.

ووفقاً للصحيفة الكتالونية فإن برشلونة لن يوقع مع داني أولمو من دينامو زرغب في الوقت الحالي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق