اخبار برشلونة اليوم - بالأرقام.. هل يستحق فالفيردى البقاء مع برشلونة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أصبحت إقالة المدرب الإسبانى ، من تدريب نادى الإسبانى، مسألة وقت بعد اجتماع الإدارة أمس الأحد، بعدما سقط برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي أقيم في السعودية، أمام أتليتكو مدريد بثلاثية مقابل هدفين، والذى توج به بركلات الترجيح.

واجتمع جوزيف ماريا بارتوميو رئيس النادي الإسباني أمس، مع الإدارة الفنية للنادي حتى الرابعة فجراً، لمناقشة مصير المدير الفني في الأيام المقبلة.


وحسب ما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الإدارة تناولت أمس تحليل دقيق لمشوار فالفيردي رفقة الفريق، وفي نفس السياق أكد إيريك أبيدال أن تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري رفض تولي المسئولية في منتصف الموسم مفضلاً التدريب منذ بداية الموسم القادم.

واتجهت الأنظار نحو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لعدم تواجده على رأس القيادة الفنية لأي فريق في الوقت الحالي بعد الرحيل عن توتنهام الإنجليزي، والمرشح الثاني هو مدرب الفريق الرديف خافيير جارسيا بيمينيتا لفترة مؤقتة، بعدما تواصلت مع تشافى هيرنانديز ورونالد كومان لكنهما رفضا تولى القيادة الفنية خلال الوقت الحالى.


ويبدو أن الإدارة استقرت على رحيل إرنستو، ولكن القرار ليس نهائي الجميع لا يريد المجازفة في مستقبل الفريق في البطولات التي ينافس عليها.

ووصل وكيل أعمال إرنستو فالفيردي في وقت سابق لحضور اجتماع المدرب مع الإدارة اليوم.

وانتقد أندريس إنييستا نجم برشلونة الإسباني ولاعب فيسيل كوبي الياباني، الطريقة التي تتعامل بها إدارة البلوجرانا مع إرنستو فالفيردي المدرب الحالى خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد توجه مسئولو النادى إلى البحث عن مدرب جديد يخلفه فى مقعد القيادة الفنية للفريق الكتالونى بسبب تذبذب النتائج وأخرها الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 فى نصف نهائى كأس السوبر الإسباني بمدينة “جدة” فى السعودية.


 


وقال إنييستا في تصريحات نشرتها صحيفة “آس”الإسبانية: “ما يتبادر إلى ذهني، وإذا كان ما يقال صحيحاً، هو أن الطرق أو الطريقة التي يتم بها كل شيء قبيحة نوعاً ما، أعتقد أنه يجب احترام المدرب، يجب أن يكون هذا هو الحال دائماً، اعتقد أن وضع برشلونة ضعيف للغاية”.


ويدرك فالفيردي، أن بقاءه على رأس إدارة برشلونة هو مربوط الآن بخيط رفيع بعد قرار الإدارة في وقت سابق بتغيير جذري في إدارة النادي الرياضية، بعد خسارة العديد من الألقاب منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.


ونستعرض أرقام فالفيردى مع برشلونة حتى الآن..
 

بدأ مهمته مع برشلونة 29/5/ 2017

المباريات: 145

فوز: 97

خسارة: 16

تعادل: 32

أحرز: 339 هدفا

استقبل: 128 هدفا

توج بـ4 بطولات

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق