اخبار برشلونة اليوم - فالفيردي يصل تدريبات برشلونة قبل ساعتين من انطلاقها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إرنستو المدير الفني لبرشلونة قد وصل مقر تدريبات الفريق (جوان جامبر) قبل ساعتين من الموعد المحدد، وذلك استعداداً للإشراف على الحصة التدريبية الأولى قبل مباراة غرناطة في الجولة الأولى من مرحلة الإياب لبطولة .

وأقصي من ذهاب كأس السوبر الإسباني بعد هزيمته من أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتؤكد جميع المصادر الصحفية إمكانية إقالة فالفيردي من تدريب الفريق خلال الساعات القادمة.

ولم يخض برشلونة أي حصة تدريبية منذ الهزيمة من أتلتيكو مدريد، وسيعود الفريق اليوم الاثنين للتدريبات بإشراف فالفيردي الذي وصل مبكراً لسبب لم يتم الكشف عنه.

إدارة برشلونة ستجتمع مع فالفيردي لإصدار قرار إقالته

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الرئيس بارتوميو سيعقد اجتماعاً مع فالفيردي في تمام الساعة 3 عصراً في توقيت إسبانيا لمناقشة مستقبله مع الفريق.

وأضاف التقرير أن إدارة سوف تخبر فالفيردي بأنها لا ترغب في استمراره في منصب المدير الفني، ويبقى السؤال الذي لا يعرف أحد إجابته هو “من سيتولى تدريب الفريق من بعده؟”.

ورفض تشافي هيرنانديز عرض برشلونة لخلافة فالفيردي في الوقت الراهن، مما جعل الإدارة تفكر بخيارات أخرى مثل ماوريسيو بوتشيتينو وتيري هنري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق