اخبار برشلونة اليوم - انييستا يساند فالفيردي على حساب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انييستا يعلن دعمه لفالفيردي

يوروسبورت عربية

13 يناير

%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%

رفض اندريس انييستا قائد السابق ما يحدث لمدرب النادي الحالي ارنيستو من قبل ادارة النادي برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو.

فالفيردي يتعرض للكثير من الانتقادات منذ توديع كأس السوبر الإسباني بالخسارة 2-3 أمام أتلتيكو مدريد في نصف النهائي على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

اقرأ أيضا..فيدريكو فالفيردي..عندما تعشق الكرة القبيحة

وتبحث إدارة برشلونة عن مدرب بديل لفالفيردي في الوقت الحالي مما دفع ايريك أبيدال للسفر إلى الدوحة من أجل الاجتماع مع تشافي هيرنانديز الذي طالب بتأجيل وصوله إلى يونيو المقبل.

ويسعى برشلونة في الوقت الحالي للبحث عن مدرب يتولى مهمة تدريب النادي لنهاية الموسم الحالي بينما يعمل فالفيردي في النادي وحضر إلى تدريبات الفريق قبل الموعد بثلاث ساعات.

وقال انييستا معلقا على ما يحدث لمدرب برشلونة الحالي: “ما يفعله برشلونة مع فالفيردي قبيح بعض الشيء، يجب أن تحترم المدرب بشكل من ذلك، هذه التصرفات سوف تؤذي النادي بكل تأكيد”.

وتابع لاعب فيسيل كوبي الياباني: “علاقتي جيدة مع بارتوميو ومع أعضاء مجلس ادارة النادي لكني لا اتحدث كثيرا معهم، أتمنى أن يجدوا حلا سريعًا لما يحدث بالفريق، لأن ليس من الجيد ما يفعلونه بالمدرب أو اللاعبين أو الجماهير”.

وقال انييستا عن رفض تشافي للعرض المقدم من قبل برشلونة: “فقط تشافي يمكنه تقييم ما يحدث ويعرف اذا كان قراره صح أو لا، تشافي يعرف جيدا اذا كان يمكنه النجاح في تلك المهمة أو لا”.

وأكمل انييستا: “كومان؟ لديه خبرة كبيرة كمدرب تتفوق على تشافي، علينا أن ننتظر لمعرفة من سوف يدرب برشلونة”.

وختم حديثه: “الاعتزال؟ أنوي البقاء في الملاعب حتى نهاية العام الحالي مع فريقي فيسيل كوبي، اعيش أوقات رائعة هنا في اليابان”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق